معلومات عن شجرة الجهنمية

الرئيسية / نباتات و أشجار / معلومات عن شجرة الجهنمية
رودينا
رودينا
609 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو معلومات عن شجرة الجهنمية

الاجابات (1)

خلوووووووووووووود
خلوووووووووووووود 
2/7/2017 في 8:39:05 PM

شجرة الجهنمية
معلومات عن شجرة الجهنمية

الجهنمية تعتبر واحدة من أكثر النباتات شعبية في العالم وأكثرها زراعة وأقلها متطلبات، فهي مقاومة للجفاف، وخالية تقريباً من الأمراض، ولا يوجد لها أعداء بين الحشرات، ومتوفرة في كل مكان، ورخيصة جداً، وتعطي خيارات واسعة من الألوان الجميلة على مدار العام. اكتشفها عالم النبات الفرنسي فيلبرت كوميرسون عام 1768م وأطلق اسمها على المستكشف في البحرية الفرنسية الأدميرال لويس أنطوان دي بوغانفيل الذي كان يرافقه في رحلة استكشافية في المحيط الهاديء.

في الواقع ليست ألوان الجهنمية من زهورها، بل هي من الوريقات الثلاث الكبيرة التي تحيط بكل زهرة، فزهور الجهنمية بيضاء وصغيرة. الألوان الأكثر شيوعاً في الجهنمية هي الأرجواني، البنفسجي، الوردي والأحمر.

الجهنمية شجيرة دائمة الخضرة تزهر باستمرار طيلة السنة. وهي تتسامح قليلاً مع الظل الجزئي خلال النهار، إلا أنها تفضل ضوء الشمس الكامل. معظم أنواع الجهنمية شائكة، إلا أن بعضها بدون أشواك.

يمكن تشكيل الجهنمية بمختلف الأحجام. فهي يمكن أن تستخدم كشجيرة متسلقة، أو كشجيرة أو شجرة صغيرة قائمة، أو أستخدامها لتغطية الجدران، أو كنبتة مفترشة.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ناروتو
ناروتو 
تاريخ السؤال 07/02/2017
الليدي اوسكار
الليدي اوسكار 
تاريخ السؤال 08/02/2017
ايميلي
ايميلي 
تاريخ السؤال 07/02/2017
يارا جمال
يارا جمال 
تاريخ السؤال 12/01/2017
لماذا وكيف
لماذا وكيف 
تاريخ السؤال 07/02/2017