ماهي المناطق السياحية في الصين

الرئيسية / عام / ماهي المناطق السياحية في الصين
أروى
أروى
647 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ماهي المناطق السياحية في الصين

الاجابات (1)

نجوى سليمان
نجوى سليمان 
6/21/2015 في 6:38:38 AM

ماهي المناطق السياحية في الصين

بكين
هي عاصمة الصين ومن أكبر المدن فيها. الثانية في الصين من حيث التعداد السكاني. تعتبر مركز السياسة والثقافة والعلوم والتعليم و محور خطوط المواصلات في البلاد كلها.

شنغهاي
شانغهاي معناها فوق البحروهي أكبر مدن الـصين من حيث تعداد السكان، وعاصمة البلاد الإقتصادية.تقع في وسط ساحل بر الصين وعند مصب نهر اليانغتسي

شيآن
روما في الغرب وشيان في الشرق. مدينة شيآن مدينة تأريخية عنية جدا بالتراث التأريخي و التي مازالا محفوظة حتى اليوم ,و هي المدينة التي انطلقت منها طريق الحرير و التي ربطت الصين بالعالم الخارجي

قويلين
تعتبر قويلين منطقة تاريخية و ثقافية تكسبها أهميتها السياحية المتفوقة فتعتبر اجمل منظر طبيعي تحت السماء كما يصفها المعجبين بهذه المنطقة الرائعة و معنى جويلين( غابة اشجار القرفة )

هاربين
تقع في شمال شرق الصين.وهي عاصمة مقاطعة هيلونغجيانغ تقع على الضفة الجنوبية لنهر سونغهوا. المدينة مصنفة كعاشر أكبر مدن الصين، ولها أهمية سياسية واقتصادية وعلمية وثقافية كبيرة بالنسبة لشمال شرق الصين

هونج كونج
هونج كونج إحدى المناطق الإدارية الخاصّة.

ماكاو
ماكاو منطقة صغيرة تقع على السواحل الجنوبية للصين، تعتبر ماكاو جذابة للسائحين لوجود العديد من الكازينوهات فيها ولانتشار القمار وكونه قانونيا فيها. احتل البرتغاليون ماكاو عام 1557 م.

شنزان
مدينة شانزان العضيمة ,تتميز بنضافة و اتساع شوارعها,مصابيح النيون التي تتلألأ في شوارعها ليلا فتبدو جميلة فاتنة,جميلاتها المغريات ذات الكعوب العالية و الرشاقة الساحرة و وسائل الترفيه الحديثة .

سوجو
سوجو و هي و احدة من اجمل مناطق الصين و تكثر فيها الحدائق و هناك مثل صيني يقول في السماء جنة و في الارض جنتان هما خانجوز و سوجو .و هي مدينة مشهورة لها تاريخ عريق و تقع على ضفاف نهر يانغتسي، في محا..

التيبت
قد تكون التيبت هي الارض التي لامثيل لها على وجه الكرة الارضية ,فالتيبت تعتبر اعلى مكان في العالم ,هوائها خفيف بارد تكثر فيها الانهار و البحيرات فهي موطن الماء في اسياء ,و تكثر فيها الطقوس..
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

نورهان
نورهان 
تاريخ السؤال 24/03/2016
فتووح
فتووح 
تاريخ السؤال 17/09/2016
21,790 مشاهدة
جابر
جابر 
تاريخ السؤال 5/19/2015
الحسناء
الحسناء 
تاريخ السؤال 5/19/2015