ماهي الرياضة التي يمارسها بويكا

الرئيسية / الصحه و التغذية / ماهي الرياضة التي يمارسها بويكا
شــــــــــــذى الــــــورد
شــــــــــــذى الــــــورد
8,249 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو ماهي الرياضة التي يمارسها بويكا
يوري بويكا
طول ووزن يوري بويكا
بويكا:لا يقهرiv
طول سكوت ادكنز
خلفيات بويكا
scott adkins

الاجابات (3)

سحر العيون
سحر العيون 
01/01/2019 في 03:35:50

سكوت آدكينز


ماهي الرياضة التي يمارسها بويكا

(ولد في سوتون كولدفيلد في 17 يونيو 1976) هو ممثل إنجليزي وفنان دفاع عن النفس مشهور لدوره يوري بويكا المقاتل الروسي في سلسلة أفلام Undisputed. وقد ظهر أيضا في عدة أفلام ومسلسلات منها دكتور سترينج، ذا اكسبندابلز 2، 30 دقيقة بعد منتصف الليل، إيست إندرز وهوليوكس.

ولد آدكنز في كولدفيلد ساتون، قرب برمنغهام، إنجلترا، ينتسب لعائلة كانت لأجيال من الجزارين، وهو من أصل إسباني. لديه أخ أكبر يدعى كريغ. عندما كان عمره 10 سنوات، ألحقه والده وشقيقه بنادي الجودو المحلي، بعد تعرضه للسرقة في سن 13، ازداد اهتمامه بالفنون القتالية أكثر. في ذلك العام نفسه، بدأ في ممارسة التايكوندو، حيث تلقى حزامه الأسود في سن التاسعة عشر. منذ سن السادسة عشر، بدأ سكوت أيضًا في ممارسة رياضة الكيك بوكسينغ مع أنطوني جونز، ليصبح في النهاية مدربًا للكيك بوكسينغ لدى جمعية الكاراتيه المهنية (PKA). كما يتمتع سكوت أدكينز بخبرة في النينجوتسو، والكاراتيه، وووشو، وجوجوتسو، وموياي تاي، وكابويرا، والجمباز الأكروباتي.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية
سلسبيل
سلسبيل 
18/07/2018 في 06:42:06

هل الحمية في سن 15 للفتيات صحية
فاتنه احمد
فاتنه احمد 
6/20/2016 في 6:53:34 PM

الملاكمة والجودو والتايكواندو والووشو والججستو