ماهي اضرار شرب الكركديه

الرئيسية / عام / ماهي اضرار شرب الكركديه
كريمة
كريمة
445 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ماهي اضرار شرب الكركديه

الاجابات (1)

علاء سالم الوراوره
علاء سالم الوراوره 
5/26/2015 في 10:11:28 AM

ضغط الدم
الفوائد الصحية لل شاي الكركديه تشمل خفض ضغط الدم (الملكية الخافضة لضغط الدم) . لذلك ، فمن غير المستحسن بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بالفعل انخفاض في ضغط الدم ، وهي حالة تسمى انخفاض ضغط الدم . فإنه قد يسبب الضعف ، والدوخة ، وحتى يمكن أن تتلف القلب أو الدماغ إذا تم استهلاكها من قبل الفرد مع انخفاض في ضغط الدم .

الحمل والخصوبة
لا ينصح شاي الكركديه للنساء الحوامل ، وخاصة بسبب الآثار مطمث والتي قد يحفز الحيض أو تدفق الدم في الرحم أو منطقة الحوض . بالنسبة لأولئك يخضع لعلاج الهرموني أو أخذ حبوب منع الحمل ، فمن المستحسن استشارة أخصائي صحتك فيما يتعلق بأي استهلاك شاي الكركديه ، ودعه تعطيك نعم أو لا .

تأثير الهلوسة
بعض الناس قد يشعر مخمورا أو خبرة هلوسة عند شرب شاي الكركديه . لذا ، يجب أن تكون حذرا بعض الشيء حتى تعرف كيف جسمك الرد على الشاي . لا تقود سيارة أو محاولة أي شيء خطير بشكل خاص حتى تعرف ما هي آثاره على النظام الخاص بك .

الحساسية
بعض الناس قد تتطور الحساسية مثل حكة في العيون الحمراء ، الجيوب الأنفية ، أو حمى القش عند تناول شاي الكركديه .

الكثير من الناس لا يدركون أن ما يقرب من 15-30٪ من شاي الكركديه يتكون من الأحماض العضوية . هذه الأحماض هي حمض الماليك وحمض الطرطريك وحمض الستريك . تم العثور على هذه الأحماض عادة في كثير من الفواكه مثل العنب والنبيذ . أنها تساعد في تعزيز الحصانة ، وتعزيز أفضل الجلد ، وخفض ضغط الدم والكوليسترول وإدارة الالتهاب ، وتحسين القضايا في الجهاز الهضمي . شاي الكركديهله تأثيرات مدرة للبول ومفرز الصفراء ، وبالتالي السيطرة على لزوجة الدم عن طريق خفض ضغط الدم وتعزيز عملية الهضم .
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

نورهان
نورهان 
تاريخ السؤال 24/03/2016
بنت البادية
بنت البادية 
تاريخ السؤال 5/19/2015
فتووح
فتووح 
تاريخ السؤال 17/09/2016
21,971 مشاهدة
جابر
جابر 
تاريخ السؤال 5/19/2015
الحسناء
الحسناء 
تاريخ السؤال 5/19/2015