ما هي اضرار الشاي الاحمر

الرئيسية / الطب / ما هي اضرار الشاي الاحمر
ميغا مان
ميغا مان
97 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هي اضرار الشاي الاحمر

الاجابات (1)

يارا جمال
يارا جمال 
6/4/2016 في 6:59:13 PM

اضرار الشاي الاحمر

هرمون الإستروجين

يقوم الشاي الأحمر بزيادة هرمون الإستروجين وهذا الهرمون إذا زاد في الجسم يشكل خطورة لأنه يحفز الجسم على زيادة الإصابة بأنواع سرطان الهرمونات مثل سرطان الثدي، لذلك يجب استشارة الطبيب حول تأثير شرب الشاي الأحمر بكثرة في هذا الأمر لتجنب أخطاره.
ما هي اضرار الشاي الاحمر


الأدوية

يحتوي الشاي الأحمر على مواد مضادة للأكسدة وعلى الرغم من أن هذه المواد تفيد الجسم و صحته وتقيه من مشكلات صحية عديدة وتعالج بعضها إلا إنها قد تتداخل مع بعض أدوية العلاج الكيميائية لذلك احرصي على استشارة طبيب مختص في حالة تناول أدوية معينة لعلاج مشكلة صحية.
صحة الجنين

المشروبات العشبية بصورة عامة قد تضر بصحة المرأة الحامل، لذلك فإن تناول الشاي الأحمر بكثرة قد يؤدي إلى إصابة الجنين ببعض المشكلات الصحية والأمراض لذلك يجب استشارة الطبيب في هذا الأمر لتجنب تلك الأخطار.
ضيق التنفس

إذا كنتِ تتناولين الشاي الأحمر بكثرة على مدار اليوم فقد تصيبكِ بعض المشكلات المتعلقة بالتنفس منها صعوبة التنفس وآلام في الصدر وضيق في الصدر، كما أن هذه الأعراض قد تتسبب في الإصابة بحساسية تجاه الشاي الأحمر مما يستلزم العناية الطبية على الفور.
التهاب البشرة

يتسبب الشاي الأحمر في تهيج الجلد إذا كنت تقومين بتناوله بكثرة، ومن الأعراض التي تظهر عند الإصابة بالطفح الجلدي احمرار البشرة وإصابتها بالبقع الجلدية والرغبة في الحكة والتورم، وهذا قد يتصاحب مع صعوبة التنفس والإصابة بالمشكلات في الصدر.
صحة الكبد

يتسبب تناول الشاي الأحمر بكثرة في الإصابة بعدة مشكلات في الكبد لأن الكبد على أية حال من أعضاء الجسم الذي يملك حساسية خاصة
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 28/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015