ما هى اضرار الشيبس

الرئيسية / الطب / ما هى اضرار الشيبس
ميغا مان
ميغا مان
219 مشاهدة مشاهدات اليوم 3

السؤال هو ما هى اضرار الشيبس

الاجابات (1)

KSA lover
KSA lover 
2/8/2016 في 12:12:46 AM



اضرار الشيبس
قلي رقائق الشيبس على درجات حرارية عالية يكون مسرطنات

واكتشف العلماء في السويد هذه المادة قبل نحو 10 أعوام حيث عثروا عليها من خلال طهي الأطعمة النشوية في درجات حرارة عالية. ووجد الباحثون مؤخراً في معهد برادفورد للبحوث الصحية أن مادة الأكريلاميد تؤدي إلى ولادة أطفال مبتسرين وانخفاض وزن الجسم ومحيط الرأس بشكل ملاحظ.

ويقول "جون رايت" الباحث الذي أجرى الدراسة التي أجريت في برادفورد أن هذا الأمر يسبب مشكلة صحية كبيرة للأطفال مستقبلاً ويزيد من تعرضهم لمشاكل صحية مثل السكري والحركة المفرطة وزيادة الوزن والسكري وأمراض القلب. ويشير رايت إلى أنه حينما يضاف الأكريلاميد كعامل سيء مع السكريات والدهون والملح في البطاطس, فإن هذا يؤدي إلى أن يكون بنفس خطورة التدخين على الأجنة.
اضرار الشيبس للاطفال وادمان الاطفال للشيبس
في فبراير2013, نشرت دراسة في مجلة بلوس وان الطبية أجريت على فئران تم تغذيتها على رقائق البطاطس من قبل العلماء في جامعة إريلانجن نورمبرج بألمانيا, وجدوا أن الفئران أظهرت نشاطاً مفرطاً للغاية وهو يماثل في الإنسان متلازمة فرط النشاط والحركة التي تصيب بعض الأطفال.

وثمة أمر آخر يضر الأطفال جراء تناول رقائق البطاطس وهو تسوس الأسنان. فيحذر الدكتور "نايجل كارتر" الرئيس التنفيذي لمؤسسة طب الأسنان البريطانية من تناول الشيبسي حيث يقول أنه واحداً من أسوأ الأمور لصحة الأسنان. حيث تعلق على سطح الأنسان لفترات طويلة.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 28/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 27/08/2015