ما هو لون ريش الطاووس

الرئيسية / عام / ما هو لون ريش الطاووس
جورج
جورج
1,422 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هو لون ريش الطاووس
انثى الطاووس
ماذا يشرب الطاووس
تعبير جميل عن الطاووس
تربية الطاووس في البيت
اين يعيش الطاووس
الفرق بين الطاووس الذكر والانثى
طاووس هندي
بيئة الطاووس

الاجابات (2)

سحر العيون
سحر العيون 
29/12/2018 في 05:28:56

الطاووس


ما هو لون ريش الطاووس

نوع من الطيور التي تتبع فصيلة التدرجية من رتبة الدجاجيات، وهو من أجمل الطيور؛ فالذكر ينشر ريشه إلى الخلف في شكل مروحة جميلة طولها نحو خمس مرات طول جسم الطاووس. الطاووس، طائر من أكثر الطيور بهرجة وزهوًا وذلك لكثرة ريشه ولجماله. وأكثر أنواع الطاووس ألوانًا هو النوع الهندي. ويبلغ حجم الذكر حجم الديك الرومي. وله عنق وصدر بلون أزرق مخضر معدني، ولون الأجزاء السفلى بنفسجي مزرق، وله صفّ طويل من الريش الأخضر المخطط ببقع واضحة تشبه شكل العين. وهذا الريش ينمو من الظهر لا من الذنب. وأثناء فترة التخصيب ينشر الذكر صفوف ريشه في شكل مروحة عظيمة أثناء استعراضه البطيء أمام الأنثى. وحجم الأنثى أصغر، وألوانها أقل بهرجة من ألوان الذكر. وليس للأنثى هذا الصف من الريش.

يعيش الطاووس الهندي حياة برية في الهند وسريلانكا، ويمكن رؤيته في متنزهات المدن، وفي المزارع بالقرى. وقد يكون للألوان الخضراء الداكنة المفرقة قيمة وقائية وسط النباتات الاستوائية المتعددة الألوان. ويأكل الطاووس الحلزونيات، والضفادع، والحشرات، إضافة إلى الحبوب، والحشائش المثمرة والنباتات بصلية الشكل. وكثيرًا ما يُخرب الطاووس المحاصيل. وقد توجد منه أنواع بيضاء الريش يحتفظ بها الناس. ويوجد النوع الأخضر من الطاووس في بورما، وماليزيا، وجاوه؛ ولون عنقه وصدره أخضر ذهبي. توجد الأنواع المستأنسة من الطاووس في كل أرجاء العالم، ولا يستطيع الطاووس الصغير مقاومة تقلبات الطقس في المناطق الحارة، ولهذا تصعب تربيته. وتقيم الأنثى عشها في بقعة محمية على الأرض، وتضع عشر بيضات أو أكثر ذات لون بني.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية
يارا جمال
يارا جمال 
11/1/2015 في 11:57:39 PM

انواع الطاووس

ما هو لون ريش الطاووس

أسود الجناحان: هذا التغير كل الخصائص الفيزياء وألون الزرقاء، إلا أن الجناح الريش وهي أسود مظله خضراء مع مختلطة. القطار النسور أيضا ظهور أكثر البرونزية.
المبقع بالأسود: وهو متناثر الألوان فيختلط ما بين الأبيض والأسود والأزرق والأخضر بحيث يكون 25% الأبيض 50% الأسود 25%الأزرق.
العقيق الأسود: وهو يكون الرس والرقبة من (الأزرق المخضر) والجناحان من الرمادي والذيل من الرمادي الممزوج بلون النحاسي عند توهج الأضواء عليه.
الأرجواني: وهو يحمل ألون الأسود وعند توهج الشمس عليه يظهر اللون الأرجواني.
المبقع بالأزرق: وهو مثل الأسود ولكن تكثر اللون الأزرق بحيث يكون 25% أبيض 50% أزرق 25% الألوان الأخرى.
البرونزي: وتسمي أيضا باسم بوفورد ويكون لونه البرونزي المتوهج بالأزرق.
بورمي الأخضر: وذكر يختلف كثيرا عن بقيه التصنيف النوعي. وجهيه الجلد ليست ذكيه الأزرق والأصفر. عموما بكثير لون ممل وأكثر زرقة. حلقه مظلمة والأزرق. العنق وصدر النسور له حدود رمادي الصبغة الزرقاء أو الخضراء. خلف أكثر واقل مزرق الذهبي. الجناح السري النسور السود فقط ضيقه مظلمة الأزرق الحدودي. البطن وهي الأجنحة ممل وأكثر زرقة. البورميين إلي بورما اخضر اخضر تربوا تربيه صحيحة.
النقش البني: وهو لون رائع من البني بحيث يكون الرقبة بني غامق والجنحة مشخطه بالبني علي الأبيض والذيل بني فاتح.
المبقع بنقش البني: وهو يكون بين البني والأبيض بحيث يكون 25% 50% أبيض و25% بني.
البني الأبيض العينين: وهو يشبه المبقع البني لكن يختلف أن ذيله بني فاتح مثل النقش البني وعند العينين بقع بيضي.
سبالدينج: وهو من أروع الألوان الرقبة بالون الأخضر الفاتح والأجنحة بالون القاتم والذيل بلون الأخضر مع الصبغة الزرقاء والصفراء.
الهند الأزرق: وهذا النوع من الأنواع البرية الحقيقية. فان شكل القمة والأزرق المعدني رأسه بشرته البيضاء وجهيه. والمنقار هي مقرن رمادية اللون. وسواعد وأكتاف يمنع بالي الهاوي واسود ضارب إلي اسمر. الأرجل هي الرمادي ضارب إلي اسمر. الذيل الريش تستخدم لدعم تدريب عددهم حوالي 18 إلي 20 للذكور و 15 للإناث و 18، و 16 و 18 بوصه وبطول. القطار الحديدي قد تبدو في الغالب اخضر اللون تبعا خفيفة و56 إلي 64 بوصه طويلة. القطار النسور تتألف من حوالي 30 مرض النسور، النسور، فان 33 و 175 وسيلي النسور متفاوتة الأطوال. وسيلي تتكون من الرقعة الضيقة التي تحيط بها اسعين شبكات ذكيه برونزي صغير ازرق واحمر والثاني ذهبي الضيقة تلك الأخضر والنيلج برونزي. الهند الأزرق تكاثر النسل الحقيقي عندما يولد الهند الأزرق.
المبقع الهند الأزرق: وتكون مبقعة بالأبيض في جميع أنحا جسمها 75%أبيض.
الهند الصينية: وتكون الرقبة اخضر تلمع بلون النحاسي وليس الأحمر والجناحان تميل للون الأزرق.
يشم السبالدينج: وهو بين الون الأخضر والبني في الوسط في الأجنحة.
ما هو لون ريش الطاووس

جافا الأخضر: وهذا النوع من الأنواع البرية الحقيقية. هذا الطائر طويل الساقين، وهو طويل، والمستقبل اصغر حجما من النوع الأزرق الهند. والقمة هي خضراء اللون وهو طويل ستدق. جهيه الجلد هو مجرد قشور خفيفة الزرقاء حول العينين والكروم مشرقه صفراء من الأذن المنطقة إلي قاعدة القانون المشروع وهي اسود ضارب إلي سمر ساقيه حلقه، والنهاية هي اعلي العنق القصير معدنية مغطاة الزرقاء النسور الخضراء. الجناح مشرقه الحديدي الأزرق والأخضر. البطن وهي سوداء الأجنحة الخضراء. فخذيه سوداء مزركش مع براون. الجاويه اخضر تربوا علي الجاوي تولد صحيح.
النقش الأسود: والرقبة من اللون الأسود والجناح من ألون البني الخفيف وذيله من النقوش السوداء والبني على الأبيض.
المبقع بالفضي: وهو ألون الأبيض على نقوش بالون الفضي.
الأبيض: وهو كامل البياض شكله جميل.
منتصف الليل: وهو ألون الأسود المتوهج بلون الأزرق.
الفحم: وهو ألون الأسود على الرقبة والذيل متوهج بالأزرق والجنحة أبيض مخطط بالأسود

أسئلة ذات صلة

سحر العيون
سحر العيون 
تاريخ السؤال 29/12/2018
يارا جمال
يارا جمال 
تاريخ السؤال 11/1/2015