ما سبب النغزات في القلب

الرئيسية / الطب / ما سبب النغزات في القلب
الطبيب
الطبيب
659 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما سبب النغزات في القلب

الاجابات (1)

داليا سالم
داليا سالم 
30/08/2017 في 04:14:16

الأسباب التي تؤدي الى الاصابة بنغزات القلب

الضغط النفسي : في حالة التعرض لضغط نفسي شديد يبدأ الإنسان في التنفس بصعوبة ولا تصل كمية الأكسجين المطلوبة والكافية الى العقل وبالتالي تختل بعض وظائف الجسم ومنها وظائف القلب ، فيبدأ الإنسان يشعر ببعض النغزات القلبية البسيطة وتزول تلك النغرات بمجرد عودة الإنسان الى حالته الطبيعية .

التعرض للشد العضلي : التعرض للشد العضلي وألام القفص الصدري من أشهر الأشباب التي قد تؤدي الى الشعور بالنغزات القلبية المؤلمة في سن الشباب ، لذلك لا يجب التخوف غطلاقا ىمن نغزات القلب في هذه الحالة حيث أنها تختفي تماما بمجرد التخلص من الألام في تلك المناطق .

الدورة الشهرية لدى الناس : الإصابة بالنغزات القلبية لدى النساء تنتشر بكثرة وفي السن المبكر وهذا يعتبر مؤشر قوي على قرب الدورة الشهرية وفي مثل هذه الحالات لا يجب التخوف منها اطلاقا حيث انها تعتبر امر طبيعي في هذه الحالة .

التعرض لضغط عمل شديد : من أشهر أعراض الإصابة بالنغزات القلبية في سن مبكر هو التعرض لضغط كبير وشديد في العمل حيث ينتج عنه الإصابة ببعض النغزات القلبية المؤلمة في بعض الأحيان ولا يجب التخوف منها تماما في هذه الحالة .
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

الطبيب
الطبيب 
تاريخ السؤال 6/16/2015
660 مشاهدة
الطبيب
الطبيب 
تاريخ السؤال 6/16/2015
Yasser
Yasser 
تاريخ السؤال 21/02/2016
الطبيب
الطبيب 
تاريخ السؤال 6/16/2015