ما اضرار اكل الشيبس

الرئيسية / عام / ما اضرار اكل الشيبس
الفراشه البيضاء
الفراشه البيضاء
721 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما اضرار اكل الشيبس

الاجابات (1)

Wise Man
Wise Man 
5/23/2015 في 10:15:59 AM

والشيبس من المأكولات التي يتلذذ بها الناس؛ لأنه يحتوي على نشويات عالية, وهذه أحد مضاره, فهذه النشويات تدفع الناس لتناول كميات كبيرة منها؛ مما يؤدي بهم للابتعاد عن تناول الأغذية الأخرى الطبيعية والصحية، كما أنه يدخل في تركيب الشيبس الزيوت المهدرجة، وهي ذات تأثير سلبي؛ لأنها رديئة الجودة, ومعاملة حراريًا, وتؤدي لعدة مشكلات, مثل: ارتفاع الدهون في الدم, وعسر الهضم, والإمساك, والإسهال أحيانًا حسب طبيعة الجسم, وعلى المدى البعيد قد تكون الزيوت المهدرجة سببًا في الإصابة بالسرطان.

وهناك المواد الحافظة, وتأثيرها بالغ الضرر على الكبد, والألوان المضافة للشيبس, ومنها ممنوعة عالميًا.

وهذه المأكولات تحتوي دهونًا مشبعة، وهي تؤدي إلى اضطرابات معوية, وزيادة في الوزن، وكثرة الأملاح فيها قد تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

والمواد الحافظة التي تضاف إليها، تحد من كفاءة المعدة على الهضم, وتؤدي إلى التلبكات المعوية، وهناك أنواع منها تتضمن البهارات الحارة, وهي قد تؤدي إلى تقرحات في المعدة.

والشيبس يعد من المأكولات السريعة غير الصحية, وعلى من يعاني من البدانة الابتعاد عنها, فهي قد تضاعف من معاناته, وأصبح من المعروف ما تسببه البدانة.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

بنت البادية
بنت البادية 
تاريخ السؤال 5/19/2015
الحسناء
الحسناء 
تاريخ السؤال 5/19/2015
جابر
جابر 
تاريخ السؤال 5/19/2015
Yasser
Yasser 
تاريخ السؤال 5/19/2015
15,356 مشاهدة