مقارنة بين city and country

الرئيسية / عام / مقارنة بين city and country
انجي عامر
انجي عامر
86 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو مقارنة بين city and country

الاجابات (1)

فاتنه احمد
فاتنه احمد 
11/2/2016 في 11:59:07 PM

المدينة هي المنطقة الكبيرة والمكتظة بالسكان والتي تعد مركزا هاما للتجارة والثقافة . بما لديها من القوانين المحلية والأراضي المعقدة ، والإسكان ، والصرف الصحي ، والمرافق ، وأنظمة النقل . وتعد المدينة مركزا تجاريا يوفر لمواطنيه المرافق الترفيهية وكذلك احتياجاتهم اليومية . بدأ تشكيل المدن خلال الثورة الحجرية الحديثة التي أدخلت زراعة الأرض وتربية الماشية أو الزراعة للحصول على القوت . من تكييف الصيادين مع الحياة التي تختلف عن ماضيهم . كما استقر المزيد والمزيد من الناس في مكان واحد ، حتى ظهرت المدينة ببطء لما يعرف باسم القرية .

والقرية هي مجموعة صغيرة من المستوطنات التي تقع عادة في منطقة ريفية على الرغم من أنها يمكن أيضا أن تكون موجودة في العديد من المناطق الحضرية . وهي أكبر من قرية صغيرة ولكن أصغر من المدينة . وهي التي تتألف من مساكن دائمة وتقع قريبة من بعضها البعض لغرض الدفاع ضد الأعداء وبتمكين سكانها من الاختلاط فيما بينهم .


City: a ​place where many ​people ​live, with many ​houses, ​stores, ​businesses, etc., and which is ​bigger than a ​town.

Country: an ​area of ​land that ​forms an ​independent ​political ​unit with ​its own ​government; a ​nation ​considered esp. as a ​place
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية