ماهو الحل للتخلص من حب الشباب

الرئيسية / عام / ماهو الحل للتخلص من حب الشباب
ملكة الافراح
ملكة الافراح
359 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ماهو الحل للتخلص من حب الشباب

الاجابات (1)

سهير احمد
سهير احمد 
6/17/2015 في 6:34:21 PM

ماهو الحل للتخلص من حب الشباب

بالنسبة للبشرة الجافة والمختلطة
فان حب الشباب في هذين النوعين من البشرة يمكن القضاء عليه بسهولة نظرا لعدم دهنية البشرة حيث يستوجب الامر المداومة على تنظيف البشرة بشكل مستمر للعمل على تطهيرها مع استخدام المضادات الحيوية الموضعية والفموية واستخدام فوطة طبية خاصة وعمل حمام بخار البقدونس للبشرة مرتين اسبوعيا.
بالنسبة للبشرة الدهنية
الأمر معقد قليلاً فيجب أولا معرفة حجم الإفرازات الدهنية في خلايا البشرة الدهنية وهل هي في زيادة أم في معدلاتها الطبيعية ويجب الحرص في معالجة حب الشباب في البشرة الدهنية نظرا لانها أكثر عرضة للندبات (الحفر) عن غيرها حيث يكون جدارها رقيقا وحبوبها أشد عمقا .
فيمكننا تقليل الدهون في الجسم عن طريق التحكم في الغذاء والتقليل من الوجبات الدسمة والمخللات والكافايين الموجود بالقهوة والشاي والكولا علاوةً على الحد من الشيبس والمقليات.
لنكون بذلك قد حققنا خطوة أولى في مرحلة العلاج وعلينا الآن التعامل مع الافرازات الدهنية حيث يمكننا اللجوء لطرق طبيعية وفعالة في ذات الوقت مثل:-
ماسك البطاطس
الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبد
يعمل ماسك البطاطس على سحب الدهون من البشرة ويمكن تحضيره بسهولة بطريقتين الاولى بتقطيع بضع شرائح من البططس ووضعها على الشرة لمدة 30 دقيقة والثانية بوضع مهروس البطاطس على البشرة كماسك كريمي لمدة 30 دقيقة.
ماسك النشاء
الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبد
تعتبر النشا من المواد الفعالة في سحب الدهون من البشرة وايضا اغلاق وتضييق المسام الواسعه التي تعطي مظهر مزعج وللنشا ايضا دور كبير في تفتيح لون البشرة ويمكن تحضيرها بوضع ملعقة نشا صغيرة مع ملعقتين من ماء الورد الطبيعي وليس الاصطناعي وتوضع 20 دقيقة على البشرة لاكسابها النضارة وسحب الدهون.
ماسك الطمي المغربي
الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبدالطمي الغربي من الأعشاب الفعالة في التغلب على كافة مشاكل البشرة وأصبح منتشراً بشكل كبير في مجتمعاتنا العربية خاصة لدى العرائس والمقبلين على الزواج ويعرف بإسم الحمام المغربي ويقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة وترميم البشرة وتفتيحها وإعادة تجديدها كما يقوم بشد البشرة وسحب الدهون منها وتصفية الحبوب ويفضل التأكد من إستخدام طمي مغربي أصلي على البشرة 3 مرات اسبوعيا لمدة 20 دقيقة مع اضافة نصف ليمونه عليه بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية وملعقة زبادي بالنسبة لاصحاب البشرة الجافة.
كما يمكن اللجوء للمستحضرات الطبية التي تعمل على تقليل الإفرازات الدهنية للبشرة وهي كثيرة ونذكر لكم الفعال منها عبر السطور التالية.
مستحضرات تقليل الافرازات الدهنية والتغلب على حب الشباب
1-سيبو بيور جل Sebo-Pure Gel
الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبد

سيبو بيور جيل من انتاج بايودرما يعد حلا قويا وسريعا للانتصار على البشرة الدهنية حيث يقلل من افرازاتها ويعمل على ازالة الحبوب ولن تحصلي بعد ذلك على بشرة لامعه ولا زيتيه مع استخدامه بشكل صحيح حيث يقوم بتثبيط الخلايا الدهنية ووقف نموها مما يعطي نضارة وحيوية للبشرة ويقي ويتغلب على حب الشباب ومشاكل البشرة الدهنية.

2-أكني روكسيد 5 جل Akneroxid5 Gel

الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبد

أكني روكسيد 5 جل Akneroxid5 Gel والذي يصنف ضمن مجموعة البنزوات يعد علاجا فعالا ايضا لحب الشباب وللبشرة الدهنية بشكل عام حيث يعمل على عدة محاور فهو يحارب حب الشباب بقوة ويعيد التوازن للبشرة الدهنية حيث لا يغلق الخلايا الدهنية تماما بل ينظم من افرازها للدهون كمان يساعد على التئام ندبات البشرة ويسرع من عملية بناء الخلايا الجديدة.

3-مجموعة سينوبار صابونة وغسول

الحل النهائي للتخلص من حب الشباب إلى الأبد

صابون سينوبار وغسول سينوبار أيضاً من المنتجات التي أثبتت نفسها بسرعه في عالم معالجة وتنقية البشرة في مصر والوطن العربي، فيعتبر غسول سينوبار بالرغم من سعره القليل منافس شرس لاقوى أنواع الغسول الشهيره كغارنيه وبايودرما حيث يتميز بنتيجة افضل ويقوم بمعالجة شاملة للبشرة ويعطيها النضارة ويفتح من لونها تدريجيا حيث يقوم بعملية تنظيف عميقة للبشرة ويحتوي مواد لطيفة لا تسبب الجفاف او الالتهابات.

صابونة سينوبار أيضا تقوم بنفس العمل فتساعد في القضاء على حب الشباب وتفريغ الحبوب والحد من دهنية البشرة لما تحتويه من مكونات فريدة كزيت شجرة الشاي والجلسرين كما تساعد هذه المجموعة على التخلص من حب الشباب وتوفير بيئة صالحة لنمو جلد جديد.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

كوثر اسماعيل
كوثر اسماعيل 
تاريخ السؤال 25/09/2016
17,532 مشاهدة
البدوي
البدوي 
تاريخ السؤال 6/16/2015
ابو زيد
ابو زيد 
تاريخ السؤال 26/09/2016
17,531 مشاهدة
كوثر اسماعيل
كوثر اسماعيل 
تاريخ السؤال 25/09/2016
17,531 مشاهدة