ماهو افضل برنامج اذان للايفون

الرئيسية / الحاسوب والشبكه العنكبوتيه / ماهو افضل برنامج اذان للايفون
الفريد
الفريد
78 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ماهو افضل برنامج اذان للايفون

الاجابات (1)

اميره من يومي
اميره من يومي 
9/6/2015 في 12:51:57 AM

تطبيق إلا صلاتي وهو تطبيق رائع يتميز بأنه يقوم بعرض كافة أوقات الصلاة والتنبيه لها وهو يمكن الفرد من سماع صوت الآذان كاملا في أوقات الصلاة ويقوم بعرض إتجاه القبلة والوقت المتبقي للصلاة القادمة ، وهو يمكن الفرد من تعديل أوقات الصلاة حسب المكان الذي يتواجد به .

تطبيق صلاتي حياتي وهو تطبيق رائع يتمكن من تحديد الموقع الذي يوجد به الفرد ثم بعد ذلك يتمكن من عرض كافة أوقات الصلاة حسب الموقع المحدد ، وفيه يتمكن الفرد من سماع الآذان كاملا دون الحاجة إلى فتح التطبيق كما أنه يتميز بشاشة عرض مميزة وواضحة يوجد بداخلها أوقات الصلاة وإتجاه القبلة والوقت المتبقي للصلاة القادمة والتاريخ الهجري ، كما أنه مزود بمنبه يقوم بالتنبيه حسب أوقات الصلاة المختلفة .

تطبيق آذان وهو عبارة عن تطبيق يظهر على هيئة ساعة رقمية مثبتة على الشاشة على مدار اليوم وهي تتمكن من توجيه الفرد للصلاة عن طريق سماع صوت الآذان كاملا في أوقات الصلاة ، كما أن الفرد يتمكن من وضع عدد كبير من التنبيهات التي توجد في البرنامج .

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

سيد الألعاب
سيد الألعاب 
تاريخ السؤال 6/11/2015
جورج
جورج 
تاريخ السؤال 6/14/2015
قرصان الألعاب
قرصان الألعاب 
تاريخ السؤال 6/11/2015
سيد الألعاب
سيد الألعاب 
تاريخ السؤال 6/11/2015