ما هي قيم سامسونج

الرئيسية / اجهزه الكترونيه / ما هي قيم سامسونج
ماذا
ماذا
1,659 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو ما هي قيم سامسونج

الاجابات (1)

Wise Man
Wise Man 
02/08/2015 في 11:32:36 ?

تؤمن سامسونج أن الحياة بقيم صارمة هي الأساس لتنفيذ عمل جيد. هذا هو السبب وراء كون قواعد السلوك الصارمة وهذه القيم الجوهرية هي الأساس الذي تستند إليه جميع القرارات المتخذة في شركة سامسونج.

العاملون
ببساطة شديدة، الشركة ليست سوى أفرادها وموظفيها. ولذلك تسعى سامسونج جاهدة لكي توفر للعاملين بها مجموعة وافرة من الفرص حتى يكون بمقدورهم العمل بكامل إمكاناتهم.

التميز
إننا نسعى دومًا وبشغف شديد إلى التفوق والتميز في كل ما نقوم به في SAMSUNG، إلى جانب التزامنا المتواصل بتطوير أفضل المنتجات وتقديم أفضل الخدمات في السوق.

تغيير
في ظل اقتصاد العالم المتسارع، فالتغيير أمرٌ ثابتٌ ولا غنى عن الابتكار لبقاء الشركات في الريادة. وكما كنا نفعل منذ التأسيس، فإننا نضع المستقبل نصب أعيننا ونعمل على توقع احتياجات ومتطلبات السوق حتى نتمكن من دفع الشركة إلى الأمام نحو نجاح طويل الأمد.

النزاهة
العمل بطريقة أخلاقية هي أساس عملنا. إذ تدفعنا هذه المعايير الأخلاقية لإرساء مفاهيم العدالة والاحترام لكل الأطراف المعنية وضمان الشفافية الكاملة في كل ما نقوم به.

نشر الرفاهية
لا يمكن أن يكون العمل ناجحًا حتى يوفر الازدهار والفرص للآخرين. تعمل شركة سامسونج بشكل مسؤول من الناحيتين البيئية والاجتماعية، فهي تشعر بالانتماء لكل مجتمع تمارس فيه نشاطها حول العالم.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة