ما هي فوائد لعبة نط الحبل

الرئيسية / عام / ما هي فوائد لعبة نط الحبل
Lovely Lady
Lovely Lady
59 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو ما هي فوائد لعبة نط الحبل

الاجابات (1)

Wise Man
Wise Man 
5/20/2015 في 11:58:46 AM

الفوائد الصحية للممارسة رياضة نط الحبل:-

فقدان الوزن :- واحدة من أهم الطرق في ممارسة رياضة نط الحبلة هي فقدان الوزن, وقبل أن تكتشف كيفية القفز على الحبل, يجب أن تدرك كيف تعمل آلية نط الحبل, حيث يشكل الباوند الواحد 3500 سعرة حرارية, و بالتالي من أجل أن تفقد باوند واحد في الاسبوع, يجب عليك أن تفقد كل يوم 500 سعرة حرارية, و بذلك يتطلب فقدان واحد باوند في الاسبوع القفز على على الحبل لمدة 30 دقيقة كل يوم , و قطع 400 سعرة في حميتك, و في حين أن ذلك يبدو مخيفا إلا انه يعمل على فقدان الوزن بشكل رائع.
زيادة لياقة القلب و الأوعية الدموية:- فائدة أخرى من ممارسة تمارين القفز على الحبل, تتمثل بزيادة لياقة الأوعية الدموية و القلب, إذ أن نظام الأوعية الدموية يشمل القلب و الشرايين و الأوردة التي تجلب الدم و الأوكسجين من و خلال القلب إلى جميع انحاء الجسم, و في حين ان التدريب يمكن أن يزيد من قوة العضلات كالمشي و ركوب الدراجات إلا ان رياضة القفز على الحبل هي أفضل وسيلة لتحسين جودة نظام القلب و الاوعية الدموية الخاصة بك.
تحسين قوة العضلات:- أن ممارسة تمارين القفز على الحبل هي وسيلة رائعة لتحسين قوة العضلات في الساقيين و الجزء السفلي من الجسم, و قد تشعر ببعض الوجع في الساقين بعد اليوم الأول من ممارسة التمارين, إلا أن الوجع يزول بعد عدة ايام.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

نتالي
نتالي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سلوى
سلوى 
تاريخ السؤال 5/18/2015
KSA lover
KSA lover 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سهام علي
سهام علي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
sedny love
sedny love 
تاريخ السؤال 5/18/2015