ما هي فوائد الحمص للجنس

الرئيسية / عام / ما هي فوائد الحمص للجنس
نهى عبدالعزيز خالد
نهى عبدالعزيز خالد
831 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هي فوائد الحمص للجنس

الاجابات (3)

Wise Man
Wise Man 
5/21/2015 في 9:45:00 PM

افضل اجابة
الحمص غذاء مهمل من الجميع إلى حد ما ، رغم إنه يحتوي على الكثير من الفوائد التي تفيد صحة الإنسان ولذلك قمنا بتسليط الضوء على هذا الغذاء كي يبدأ الجميع بالاهتمام به ، كما يعتبر الحمص من الأطمة ذي التسلية المفيدة ، أن التسلية بتناول الحمص المسلوق أو تناوله ضمن و صفات غذائه كطبق الكشري أو تناوله ضمن طبق السلطة يعود بفوائد عديدة على جسم الإنسان ومنها .

1- الحمص الكولسترول : الحمص وكذلك الحبوب عامة من الأغذية الغنية بالألياف ، فيحتوي مقدار فنجان واحد من الحمص على كمية كبيرة من الألياف تصل إلى 12.5 جراما . أن هذه الألياف و بخاصة النوع القابل للذوبان منها في الماء تقلل امتصاص الكولسترول إلى تيار الدم فتقلل بالتالي من مستواه

2- الحمص والسكر : كما يقوم الحمص بخفض مستوي الكولسترول في الجسم يقوم أيضا بنفس الشيء مع الجلوكوز مما يقاوم ارتفاع مستواه بالدم و لذا فإن الحمص من الأغذية المفيدة لمرضي الكولسترول المرتفع و لمرضي السكر كذلك .

3- الحمص وسرطان القولون : من النتائج التي توصل لها الباحثون في جمعية الأبحاث الأوروبية للسرطان و التغذية أن الأوروبيين الذين تدخل في غذائهم الألياف بنسبة كبيرة تنخفض بينهم نسبة الإصابة بسرطان القولون بحوالي 40% مقارنة بغيرهم ممن يفتقر غذاؤهم للألياف . و الحمص من تلك الأغذية التي تمد الجسم بكمية كبيرة من الألياف و بالتالي فهو يحافظ على الجسم من أنواع السرطان المختلفة و خاصة سرطان القولون .

4- الحمص وإنقاص الوزن للرجيم : بسبب ارتفاع نسبة الألياف في الحمص فإن 1لك يجعله غذاء مناسب لترويض الشهية حيث يعطي إحساسا بالشبع و الامتلاء في مقابل كمية محدودة من السعرات الحرارية .

5- القيمة الغذائية للحمص: يحتوي الحمص على نسبة عالية من البروتين النباتي و على كالسيوم وماغنسيوم بنسبة متوازنة 1-1 و على قدر جيد من المعادن النادرة الضادة للأكسدة . و قد اشتهر الحمص عند العرب بأنه غذاء مقوي للرغبة الجنسية و مزيد للمني .

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية
unknown
unknown   من الأردن الأردن
12/8/2016 في 9:09:03 AM

الحمص للحيوان المنوي
محمد
محمد 
12/4/2016 في 7:51:21 AM

مفيد للمتعة الجنسية

أسئلة ذات صلة

نتالي
نتالي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
KSA lover
KSA lover 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سهام علي
سهام علي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سلوى
سلوى 
تاريخ السؤال 5/18/2015
sedny love
sedny love 
تاريخ السؤال 5/18/2015