ما هي فوائد الحلاوة الطحينية للحامل

الرئيسية / عام / ما هي فوائد الحلاوة الطحينية للحامل
نهى عبدالعزيز خالد
نهى عبدالعزيز خالد
102 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هي فوائد الحلاوة الطحينية للحامل

الاجابات (1)

Wise Man
Wise Man 
5/22/2015 في 1:07:51 AM

فوائد الحلاوة الطحينية للحامل

الحلاوه الطحينيه تعتبر من الوجبات المهمه للنفساء بعد الولادة لما تحتويه من فوائد وعناصر غذائيه هامه لادرار اللبن لدى الام وتقوي عظامها ومفيدة ايضا فى فترة الحمل لتغذية الام والجنين ايضا فهى تقوى عظام الجنين وتساعد على نموة وتعطى الام النشاط والحيويه. كما ان الحلاوه تعمل على تغذيه شبكة الاوعيه الدمويه لجسم الانسان لانها من العناصر الغذائيه الهامه.

و فوائد الحلاوه الطحينيه للاطفال كثيره وهامه جدا لانها تساعد على تنمية ذكاء الطفل وتقوى تركيزة وتنشط زاكرته كما انها تساعد فى نمو الطفل سريعا وتقوم بتغذيته بطريقه امنه وصحيه وتقوى عظام الطفل وتجعل مناعته اقوى ضد الامراض المعديه وتقوى اسنانه واظافرة وتقوى جذور شعره لتجعله صحى. كما تحافظ على جلد الاطفال من الاصابه بالحساسيه و الالتهابات ولكن يجب علينا الحظر من الافراط فى تناول الحلاوه سواء للكبار او للصغار لان تناولها بكثرة يؤدى الى زياده الوزن بشكل ملحوظ لاحتوائها على السكر بنسبه عاليه جدا لذلك يجب عدم تناول المصابين بمرض السكر الحلاوه الطحينيه. كما انها تحتوى على مواد مضافه والتى تعطى الحلاوه اللون الابيض و الدراسات قد اظهرت فيما بعد ان هذه الماده التى تحتوى عليها الحلاوه من الممكن ان تكون من اسباب الاصابه بمرض السرطان.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

نتالي
نتالي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سهام علي
سهام علي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سلوى
سلوى 
تاريخ السؤال 5/18/2015
sedny love
sedny love 
تاريخ السؤال 5/18/2015
KSA lover
KSA lover 
تاريخ السؤال 5/18/2015