ما هي افضل لعبة بلاي ستيشن 2

الرئيسية / الحاسوب والشبكه العنكبوتيه / ما هي افضل لعبة بلاي ستيشن 2
سيد الألعاب
سيد الألعاب
383 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هي افضل لعبة بلاي ستيشن 2

الاجابات (1)

سهير احمد
سهير احمد 
6/14/2015 في 7:06:59 AM


بلاك: انطلقت عام 2006 بعد إطلاق إكس بوكس 360 وقد لاقت رواجاً كبيراً لدى الغرب. فقد منحت اللعبة اللاعبين معارك معاصرة ببيئات هالكة ورسوم بيانية عالية الجودة.

دراغون كويست 8: جيرني أوف ذا كيرسد كينغ: تتميز اللعبة برسوم تبدو يدوية وثالوث لعبة أدوار التعاقبية المتمثل بالاستكشاف والقتال والارتقاء إلى مستويات جديدة. لكنها تحتاج إلى قرابة 100 ساعة كي تكملها برمّتها.
ما هي افضل لعبة بلاي ستيشن 2


بيوند غود آند إيفيل: جُلُّها المغامرة والأحجيات بنمط زيلدا وبعض التسلل لكنها أكثر ظلمة ونضجاً ما يبرزها أكثر.

بيرسونا 4: تمنح اللاعب شخصية مجهول من المدرسة الثانوية بقصة تتفتح أسرارها بمرور الوقت. في الليل على اللاعب اتخاذ إجراءات تحصنه في معركته ضد الظلال الغامضة. تتميز اللعبة بشخصياتها ومواقعها.

برن آوت 3: تيكداون: تكافئ اللاعبين على قيادتهم السيئة وتكرههم على التسبب بمجازر على مفترق الطرق. عند التصادم تصبح الحركة بطيئة ليتمكن اللاعب من التفوّق على بقية المتسابقين وتحويل الصدامات المحتومة إلى فرص.

كاتماري داماكي: على اللاعب أن يختار فتاتاً من مسامير صغيرة وشمسيات وأحمر شفاه وغيرها صعوداً إلى جبال بأكملها متمتعاً بسلطات واسعة وسحر ومرح فضلاً عن أسطورة الخلق.

أوكامي: بنمط الرسوم اليابانية الحبرية فيها إلهة الشمس بشكل ذئبة بيضاء وعلى اللاعب أن يحمي العالم من الأرواح الشريرة في مغامراته. إضافة إلى إمكانية الرسم بالحبر بواسطة ذراع تحكم مناظرة منادياً القوى السحرية لدحر الأعداء وحل الأحجيات.

ريزيدنت إيفيل 4: تتميز بزاوية رؤية تركز على الحدث وقرويين وحشيين وذخيرة محدودة وخطر حدوث معارك الزعيم المؤدية إلى تشنجات يرثى لها فضلاً عن نظام التحكم الحديدي.

برينس أوف بيرجا: ذا ساندس أوف تايم: مزيج موزون من الجريان الحر والأحجيات والصراع وآلية تكرار بفضل داغر أوف تايم لتكون من أفضل الألعاب.
ما هي افضل لعبة بلاي ستيشن 2


إيكو: رغم ندرة الحوارات فيها تروي اللعبة قصة الصداقة التي لا تقاوَم بين طفل يهرب من القلعة مصطحباً السجين يوردا معه. على اللاعب حل الأحجيات ليهرب البطلان سالمين من القلعة.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

سهير احمد
سهير احمد 
تاريخ السؤال 06/01/2016
25,962 مشاهدة
نورهان
نورهان 
تاريخ السؤال 30/12/2015
25,962 مشاهدة
نجود سالم
نجود سالم 
تاريخ السؤال 05/01/2016
7,469 مشاهدة
ايميلي
ايميلي 
تاريخ السؤال 09/01/2016
4,550 مشاهدة
الينا علي
الينا علي 
تاريخ السؤال 31/12/2015
4,550 مشاهدة