ما هي استخدامات دواء سيسيرين

الرئيسية / الطب / ما هي استخدامات دواء سيسيرين
عبدالله علاء الوراوره
عبدالله علاء الوراوره
532 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو ما هي استخدامات دواء سيسيرين
seserine 50 mg
سيرترالين اعراض جانبية
seserine tablets
اسماء ادوية الاكتئاب لعلاج سرعة القذف

الاجابات (1)

عبير الوادي
عبير الوادي 
29/12/2018 في 09:28:07

استخدامات دواء سيسيرين


ما هي استخدامات دواء سيسيرين

سيسيرين Sesrine لعلاج الوسواس القهري عبر موقع محتوى, يعتبر سيسيرين أقراص دواء لعلاج الاكتئاب والوسواس القهري حيث يحتوي على المادة الفعالة سيرترالين وهذه المادة ذو تأثير ضعيف على عمليات ادخال الأدرنالين والدوبامين داخل الخلايا العصبية.

وهو مختص لعملية ادخال السيروتوبين داخل الخلية العصبية ومخصص للتعاطي عن طريق الفم وهو أيضا يُمتص ببط من القناة الهضمية ويصل إلى أعلى تركيز في بلازما الدم بعد حوالي 4 ــ 5 ساعات ويصل تركيزها من 50مجم: 200 مجم بعد استمرار تعاطيه لمرة واحدة يوميا لمدة 14 يوم.

دواعي استعمال دواء سيسرين


تستخدم أقراص سيسيرين في القضاء وفي علاج الاكتئاب كما انه أيضا يستخدم أيضا في علاج الوسواس القهري وأيضًا في علاج القلق سواء للمرضى الذين لديهم تاريخ لحالات الهوس.
يستخدم دواء سيسيرين في علاج انتكاسات المرضى وفي علاج نوبات الخوف الشديد ومنع اعراض القلق الاجتماعي ويعالج الصدمات العصبية.
يستخدم دواء سيسيرين أقراص في علاج بعض المشاكل التي تحدث بعد الصدمات الكهربية ويعالج الاكتئاب الذهني كما يقوم بعلاج سرعة القذف

جرعة دواء سيسرين

قبل البدء في استخدام أقراص سيسرين يجب استشارة الطبيب المعالج حتى يتم تحديد الجرعة المناسبة حسب حالة المريض وغالبا تكون الجرعة المعتادة هي 50 مجم يوميا ويمكن زيادة الجرعة حتى تصل إلى 200 مجم في اليوم.
يجب الالتزام بالجرعة التي يحددها الطبيب المعالج بدقة وهي دائما ما تكون مرة واحدة في اليوم وهي في البداية تكون جرعة صغيرة ثم بعد ذلك تزيد تدريجيًا حتى تصل إلى الجرعة المناسبة لحالة المريض.

الآثار الجانبية لدواء سيسرين


عند استعمال دواء سيسرين أقراص يشعر المريض بالقيء والغثيان كما أن الدواء يتسبب في حدوث عسر هضم بالإضافة إلى فقدان الشهية وكذلك يحدث فقدان في الوزن.
عند استخدام دواء سيسرين أقراص احيانًا يشتكي المريض من الاسهال والامساك ويوجد شعور بالقلق والعصبية وأيضا يتواجد شعور بالصداع والدوخة وأحيانا يشتكي المريض من الأرق وحدوث رعشة مع حدوث حكة وظهور طفح جلدي.
يسبب حدوث ألم في المعدة وكذلك أيضا قرحة المعدة عند استخدام أقراص سيسرين بالإضافة إلى وجود ألم في العضلات والمفاصل ووجود بعض التغيرات في الرغبة الجنسية.

تحذيرات دواء سيسرين


يمنع تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من فرط الحساسية لإحدى مكونات الدواء أو لأي مكون آخر من مكونات الدواء.
يمنع استعمال دواء سيسرين أقراص في مرحلة الحمل لأنه يؤدي إلى موت الجنين وكذلك أيضا لا يمكن تناوله أثناء فترة الرضاعة الطبيعية لأن الدواء يمر في لبن الام وبالتالي يضر الطفل الرضيع.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ايناس
ايناس 
تاريخ السؤال 29/12/2018
نتالي
نتالي 
تاريخ السؤال 29/12/2018
Lovely Lady
Lovely Lady 
تاريخ السؤال 27/12/2018
مخترع الزمان
مخترع الزمان 
تاريخ السؤال 29/12/2018
داريـــن
داريـــن 
تاريخ السؤال 31/12/2018