ما هى مواصفات برج العقرب

الرئيسية / عام / ما هى مواصفات برج العقرب
ناريمان
ناريمان
442 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو ما هى مواصفات برج العقرب

الاجابات (1)

روائع الطبيعة
روائع الطبيعة 
28/03/2017 في 12:05:49

رجل برج العقرب
من الشخصيات التي لا يُستخف بها. يرى الحياة إما أبيض أو أسود ولا يؤمن بالرماديات. هو أيضا شغوف ويسعى لمعرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به. لديه سرعة بديهة ويحب أن يمسك زمام الأمور في أي موقف يواجهه.
برج العقرب
ما هى مواصفات برج العقرب

برج العقرب
يتميز رجل العقرب بشخصيته المستقلة واالمغامرة والطموحة، وقلما يخاف شيئا. يسعى جاهدا لأن يكون في مكان أفضل ولديه من الإصرار والعزيمة ما يساعده على الوصول إلى ما يريده.

رجل برج العقرب كتوم وسري، فإذا كنت ترغبين في كشف أسراره والفوز بقلبه، عليك أن تظهري له ولائك أولا.

تاريخ برج العقرب: ٢٤ أكتوبر - ٢٢ نوفمبر
كوكب رجل العقرب: مائي

الأبراج التي تتوافق مع العقرب: السرطان، العذراء، والحوت
الأبراج التي لا تتوافق مع العقرب: الجوزاء، القوس، والحمل

مميزات برج العقرب: وفي، شغوف، طموح، ولديه عزيمة.
عيوب برج العقرب: غيور، مسيطر، شكاك، ومراوغ.

رجل العقرب في الحب والعلاقات العاطفية
قد يبدو رجل العقرب لك جافا في عواطفه، ولكن في أعماق قلبه تكمن كثير من المشاعر. قد يكون من الصعب على رجل العقرب إظهار مشاعره بسبب طبيعته التي تميل إلى أن تكون مسيطرة على كل شيء، وبالطبع ستكون السيطرة على مشاعره من أهم أولوياته. حتى وإن أظهر بعض العواطف، فلن يكون ذلك بشكل جهري أمام الناس أبدا.

رجل العقرب يحب بشغف وقد يظهر اهتمامه ويعبر عن مشاعره بوضوح وصراحة بمجرد أن يكون في دائرة الراحة الخاصة به. شخصيته جذابة ويصعب مقاومتها. يميل رجل العقرب إلى الغموض وهو ما يجعل النساء أكثر فضولا للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوما عن الأشخاص الحقيقين الذي يبعدون عن التصنع.

رجل العقرب والعمل
يسعي رجل العقرب لتحقيق النجاح في كل شيء يقوم به ويساعده في ذلك ما لديه من عزيمة وإصرار. يلتزم بأخلاقيات العمل وهذا ما يجعله ممن ينالون الإحترام والحب من زملائهم في العمل.

كيف تثيرين انتباه رجل العقرب
١- حاولي فهم شخصيته وتشجيعه لينقل لك نظرته للأمور، ولكن لا تجبريه على ذلك فإنه إذا وثق بك فتح قلبه لك بشكل طبيعي.
٢- اثبتي له أنك شخص يمكن الوثوق به.
٣- شاركي أسرارك ومشاعرك الخاصة معه، فكلما شعر أنك تثقين به كلما زاد ولائه لك.
٤- يميل رجل العقرب إلى النظر للأمور بشكل مختلف، لذا اقضي بعض الوقت في التحدث معه بنظرة إيجابية وتأملوا في الأشياء معا.
٥- اعطيه كل اهتمامك.
٦- المغامرة تروق له وتثير حماسه كثيرا.
٧- اختاري الوقت الصحيح لإظهار شغفك له.

امرأة برج العقرب
من أكثر السيدات إثارة وغموضاً من بين علامات الأبراج. متقلبة المزاج في بعض الأوقات لكنها تعرف جيدا كيف تتغلب على هذا الأمر. تعشق امرأة برج العقرب الأشياء الطبيعية في الحياة، فستجدها مهتمة بالتجارب الروحانية مما يكوّن لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة.

تتميز امرأة برج العقرب بأنها شديدة الملاحظة، وفد تبدو بلا حيلة على عكس الواقع. هي أيضا صريحة وذكية وتكره اللون الرمادي، فترى الأشياء في الحياة إما باللون الأبيض أو الأسود. عادة ما تفهم امرأة العقرب الناس جيدا، تعرف كيف تصيغ أسئلتها لتحصل على الإجابة التي تتمناها. قليلا ما تخاف، كما أنها مسيطرة وعنيدة في بعض الأحيان.

عندما تزيد صعوبات الحياة على امراة برج العقرب، لا تستلم بسهولة بل تحاول استكمال حياتها بإصرار وهي واقفة على قدميها. تثق بنفسها كثيرا وتتميز بمداركها الواسعة. شخصيتها معقدة بعض الشيء ومليئة بالأسرار، ولا تفصح بسهولة عن الأسرار التي تكمن بداخلها

العقرب مع الحب والعلاقات العاطفية
امرأة برج العقرب عاشقة ومخلصة لشريك حياتها. تستطيع الحصول على أي رجل تتمناه لما تتمتع به من شخصية جذابة ولافتة. تسعى امرأة برج العقرب إلى تسهيل الحياة على شريكها قدر المستطاع، ويظهر ذلك من خلال اهتمامها به والإخلاص له. يقال دوما "احذروا من خيانة امرأة العقرب أو إلحاق الضرر بها". هي تكره العلاقات المصطنعة وتبحث دوما عن العلاقات المليئة بالحب. قد يظن البعض أن امرأة العقرب هي الشخص الأكثر سيطرة في العلاقة بينها وبين الرجل، إلا أن هذا ليس صحيحا بالضرورة.

العقرب والعمل
تتمتع امرأة برج العقرب بإصرار وعزيمة عالية يجعلانها قادرة على الوصول إلى أي شيء تريده رغم أي عواقب أو صعوبات، وهذا ما يجعلها امرأة ناجحة في العمل. تعشق الشعور بالقوة والمال من أكثر الأشياء التي تسعدها. امرأة برج العقرب طموحة ومجتهدة في عملها.

العقرب والأصدقاء
قد تكون امرأة برج العقرب صديقتك المفضلة التى لن تجد لها مثيل أو واحدة من ألد أعدائك. تختار امرأة العقرب أصدقائها بدقة وأولئك فقط الذين يثبتوا أنهم يستحقون صداقتها من لهم الحق في نيل ثقتها. الإخلاص والولاء من الأشياء المهمة بالنسبة لامرأة برج العقرب. هي لا تنسى الأخطاء بسهولة، وفي الوقت ذاته تقدر الأفعال اللطيفة ولا تنسى أبدا المواقف الشهمة والمحترمة لأصدقائها.

العقرب والموضة
لا تركز امرأة برج العقرب على ستايل واحد خاص لها، ففي دقيقة واحدة تستطيع تنفيذ إطلالة رسمية رائعة مناسبة لاجتماع بالعمل، وفي يوم آخر تجد إطلالتها مليئة بالأنوثة والرومانسية. لا تتبع امرأة برج العقرب صيحات الموضة بشكل أعمى، بل تحرص على متابعتها لإنتقاء منها ما يلائمها ويليق بها. يتمتع ستايل ملابسها بالكلاسيكية ذات اللمسة الجذابة والساحرة وفي العادة ستجدها مرتدية الأحمر أو الأسود.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

تمارا
تمارا 
تاريخ السؤال 30/11/2018
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
داريـــن
داريـــن 
تاريخ السؤال 01/01/2017
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 21/09/2015