ما هى مواصفات برج الدلو

الرئيسية / عام / ما هى مواصفات برج الدلو

السؤال هو ما هى مواصفات برج الدلو

الاجابات (1)

selena
selena 
27/03/2017 في 02:27:16

رجل برج الدلو
هو شخص ليبرالي، مستقل، ودائم السعي لجعل العالم مكان أفضل. يتبني الكثير من القضايا الإنسانية وهو من الشخصيات اللاتي يحملن رؤية للمستقبل.
رجل الدلو عبقري ويستمتع بإيجاد الأفكار الجديدة والحديثة، ويمكن أن نضيف مبدع إلى صفاته الشخصية. هذا الأمر يجعله من الشخصيات المثيرة للاهتمام.
يتميز رجل الدلو أيضا بأنه شخصية اجتماعية ومحط إعجاب الكثيرين. يحب السفر ويؤمن بالحريات ويسعى لاكتشاف الخبرات والتجارب الجديدة.
برج الدلو
ما هى مواصفات برج الدلو

برج الدلو

تاريخ برج الدلو: ٢٠ يناير - ١٩ فبراير
كوكب رجل الدلو: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، والميزان، والقوس
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو: الثور، والسرطان والعذراء

مميزات برج الدلو: ودود، محب للخير، ذكي، مبتكر، مستقل
عيوب برج الدلو: لا يمكن توقع تصرفاته، متناقض، عنيد، مبالغ في تصرفاته، منفصل.

رجل الدلو في الحب والعلاقات العاطفية
رجل الدلو يدخل في العلاقات بشكل مثير وهادئ، يستمتع بالإثارة وألعاب العقل. قد يصعب عليه الالتزام في العلاقة العاطفية ولكن بمجرد أن يجد المرأة المناسبة له سيسعى لأخذ خطوة جادة. يرحب رجل الدلو بالحريات ويؤمن بأنه يجب أن يكون لكل فرد مساحة من الحرية الشخصية ولكن هذا لا يعني أنه لا يقدر مشاركة اللحظات الثمينة مع شريكة حياته.

بالنسبة لرجل الدلو، فالجانب العقلي والمظهر الخارجي لديهم نفس الأهمية عند البحث عن شريكة حياته. ستجدين أن لديه جانب رومانسي رائع وسيعبر عن مشاعره وحبه لك بطريقة مثالية.

رجل الدلو في العمل
عندما يتعلق الأمر بالعمل والإبتكار، يحاول رجل الدلو تقديم أفضل ما لديه، ولديه المرونة الكافية لتقبل أي تعديل على أفكاره بما يحقق أهداف العمل. يعتبر رجل برج الدلو قائدا عظيما في العمل ويتميز بأن لديه نظرة منطقية للأمور. يقدم أداءً أفضل عندما يزداد شغفه بالعمل وعادة ما يفكر بإيجابية، الأمر الذي يجعل البعض يراه شخصاً غير واقعياً في بعض الأحيان.

كيف تثيرين اهتمام رجل الدلو
١- كوني صديقته في البداية.
٢- ابدي إعجبابك بأفكاره المبدعة وجانبه الإنساني.
٣- حاولي خوض مناقشات ممتعة معه.
٤- لا تشعريه بالتقيد فرجل الدلو يقدر الحريات والاستقلالية.
٥- المرح والفكاهة مهمان جدا بالنسبة لرجل الدلو، فاصنعي ذكريات مرحة عديدة معه!
٦- فاجئيه من حين لآخر.
٧- كوني له كالكتاب المفتوح واعطيه الفرصة لاكتشاف ما يدور بعقلك.
٨- كونوا مبدعين سويا.
٩- في أوقات الجدال، ابتعدي عن تحكيم المشاعر وتحدثي معه بالمنطق.
١٠- كوني على طبيعتك، ومتفتحة العقل.


امرأة برج الدلو
شخصيتةا تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو هي الشخص الأمثل لك.

لا تهتم امرأة برج الدلو كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عن ما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

الدلو والحب والعلاقات العاطفية
تحتاج امرأة برج الدلو إلى مساحة من الحرية عندما يتعلق الأمر بالحب والإعجاب. فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة محلقة كالطير ولديها حيزا كبيرا تستطيع من خلاله التنفس. تميل امرأة الدلو إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتسم شخصية امرأة الدلو بالذكاء والمرح وحب المغامرة، وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

الدلو والعمل
امرأة برج الدلو تحب أن تجعل حياتها العملية مجدية وملئية بالإثارة، لذا لا تتفاجئ كثيرا إذا وجدتها سياسية أو أخصائية اجتماعية أو طبيبة نفسية. لديها حب استطلاع وتعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، بل وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس. العمل المتكرر الخالي من التجديد يشعرها بالملل لذا تجدها دوما في محاولة لإكتشاف ما هو جديد ومثير.

الدلو والأصدقاء
تعتبر امرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها. تحب أن ترى أصدقائها سعداء وتستمتع عندما تكون سببا في إسعادهم. وبمعنى آخر فإنها تشعر بارتياح عندما يكون من حولها بحالة جيدة. امرأة الدلو من الشخصيات التي تجعل الحياة أكثر متعة كما أنها عفوية وإذا انجرفت معها في إحدى مغامراتها الشيقة فتأكد أن هذه اللحظات تكون أفضل ما استمتعت به في حياتك.

الدلو والموضة
لا تسعى امرأة برج الدلو لمواكبة أحدث صيحات الموضة، فإنها تكسر القواعد وترتدي ما يحلو لها. تميل اختيارتها من الأزياء إلى الملابس الكلاسيكية والألوان الجرئية مثل الأزرق المعدني. تهتم بالتفاصيل الدقيقة في قطع الملابس وعادة ما تكون اختيارتها مميزة من الحقائب والإكسسوارات وتسريحات الشعر.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

تمارا
تمارا 
تاريخ السؤال 30/11/2018
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
داريـــن
داريـــن 
تاريخ السؤال 01/01/2017
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 21/09/2015