ما هى مواصفات برج الجدى

الرئيسية / عام / ما هى مواصفات برج الجدى
الحسناء
الحسناء
361 مشاهدة مشاهدات اليوم 4

السؤال هو ما هى مواصفات برج الجدى

الاجابات (1)

FeFe
FeFe 
28/03/2017 في 12:31:55

رجل برج الجدي
يمتلك عقلاً يعمل طوال الوقت، فإذا وضع شيئا في ذهنه، أصر عليه وسعى للوصول إليه. يمكننا اعتباره مفرط في إنجازاته وبالطبع مدمن للعمل.
برج الجدى
ما هى مواصفات برج الجدى

برج الجدى
رجل الجدي طموح وعملي وشخص سعيد بشكل عام. يبحث دوماً عن مقدمة الأشياء ويرغب في الوصول إلى أعلى نقطة من الجبل أو بمعني آخر يطمح الوصول إلى القمة عندما يتعلق الأمر بالنجاح.

يميل رجل الجدي إلى سلك الطرق الآمنة. متواضع ولكنه يبدو متحفظا أمام الأغراب أو الأشخاص غير المألوفين بالنسبة له. من مميزاته أيضا أنه يمتلك مهارة تنفيذ إنجازات كبيرة في وقت سريع.

تاريخ برج الجدي: ٢٢ ديسمبر - ١٩ يناير
كوكب برج الجدي: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي: الثور والسرطان والعذراء.
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجدي: الحمل، والجوزاء، والأسد.

مميزات برج الجدي: مسؤول، طموح، حكيم، حذر، مخلص.
عيوب برج الجدي: متشائم، عنيد، هوائي، منفصل، أكثر اهتماما بنفسه.

رجل الجدي في الحب والعلاقات العاطفية
يأخذ رجل الجدي الحب على محمل الجد، فهو ليس لعوبا أو مغازلا. يمكنه الانتظار طويلا حتى يجد الحب الحقيقي. يضع برج الجدي معايير عالية في العلاقة العاطفية وقد يعجب بشخص عن بعد إلى أن يتخذ قراره النهائي بالاقتراب أو صرف النظر عن الأمر برمته.

بداخل رجل الجدي، شخص رومانسي يبحث عن الاستقرار في العلاقة العاطفية. فإذا كنت تبحثين عن علاقة مستقرة طويلة المدى أو شريك مستقر عاطفيا فرجل الجدي هو الشخص الأمثل بالنسبة لك.

رجل الجدي في العمل
رجل الجدي من أكثر الأشخاص اجتهادا في العمل. قد يفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافه، كما أنه عملي ويعرف كيف يدير معاملاته المادية بحكمة. يستثمر أمواله في المشاريع المدروسة والواقعية، ولا يقدم على أي خطوة إلا إذا قام بدراستها جيدا.

يهتم رجل الجدي أيضا بتأمين مستقبله، لهذا فهو يحسب قراراته جيدا. أما في العمل، فهو من الأشخاص الذين يصعب قرائتهم.

كيف تثيرين اهتمام رجل الجدي
١- احرصي على ارتداء الملابس الكلاسيكية والتي تتمتع بلمسة من النعومة.
٢- تعاملي بجدية مع عملك.
٣- خوضي في المناقشات المثيرة واظهري ذكائك.
٤- حاولي كسب ثقته.
٥- رجل الجدي يكره الألعاب، لذا تجنبي اللعب بعواطفه مهما كان الثمن.
٦- كوني متفهمة، ادعمي عمله.
٧- اظهري له جانبك الشغوف.
٨- اعلمي أن هذا الرجل سيأخذ وقتا طويلا حتى يقوم بالإفصاح عن مشاعره، لذا كوني صبوره.

امرأة برج الجدي
تسعى باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم. أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات اللاتي يحفزن أنفسهن باستمرار. قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.

رغم أن امرأة برج الجدي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل جيد، إلا أنها رومانسية وعاطفية للغاية. تكمن قوتها الكامنة في قدرتها على وضع أهداف طويلة المدى والإصرار على تحقيقها والوصول إليها.

الجدي مع الحب والعلاقات العاطفية
امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية ولديها جانب عاطفي جدا من الداخل، ولكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما يخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم رغم أنها تحترق من الداخل. امرأة برج الجدي من الشخصيات الأمثل للرجال الذين يميلون إلى التحدي، فإنها صبورة ولا تنغمر في أي علاقة دون أن تتأكد من أن الرجل الذي ستبقى بجانبه هو الأنسب لها. لا تحب امرأة الجدي العشوائية عندما يتعلق الأمر بالدخول في العلاقات العاطفية، بل تفضل أن يكون كل شيء مرتبا وتحت السيطرة. فإذا كنت عزيزي الرجل معجبا بامرأة من برج الجدي، فعليك أن تصل لطريقة تجعلها تعجب بك في البداية وبعدها ستستطيع أن تحظى بولائها وتستشعر حبها ورعايتها لك وستكون دوما واقفة بجانبك.

الجدي والعمل
تعتبر امرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة حيث أنها تسعى دوما إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دوما إحساسا بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل. تتميز امرأة برج الجدي أيضا بأن لديها أفكارا رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ استثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

الجدي والأصدقاء
امرأة الجدي صديقة قوية، تجدها دوما بجانب الأشخاص المقربين إلى قلبها وتقدم لهم عون المساعدة دون أن تنتظر مقابلا لذلك. حاول أن تبقى على قرب منها لتتأكد من أنها على ما يرام، لأنها في الغالب لن تفصح عما بداخلها في الأوقات التي تشعر فيها بالحزن أو عندما تحتاج المساعدة.

الجدي والموضة
تهتم امرأة الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها جيدا. ففي العمل تجدها ترتدي البدل النسائية مع أحذية الكعب العالي المدببة لتتحلي باللوك الرسمي الذي يتناسب مع طبيعة شخصيتها الجادة والناجحة في العمل. أما في الأوقات العادية أو عندما تذهب في نزهة مع الأصدقاء، فتجدها تميل إلى ارتداء الملابس العملية المريحة. لا تهتم امرأة الجدي كثيرا بأن تكون أزيائها تابعة لأشهر الماركات العالمية إلا فيما يخص الإكسسوارات والمجوهرات، فإنها تعشق الإكسسوارات الثمينة والقيّمة. وفي أغلب الأحوال، تحاول امرأة الجدي أن تظهر بأبهى صورة طوال الوقت.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

تمارا
تمارا 
تاريخ السؤال 30/11/2018
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 19/09/2015
داريـــن
داريـــن 
تاريخ السؤال 01/01/2017
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 21/09/2015