ما هى افضل لعبة دفاع عن النفس

الرئيسية / الحاسوب والشبكه العنكبوتيه / ما هى افضل لعبة دفاع عن النفس
سيد الألعاب
سيد الألعاب
98 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هى افضل لعبة دفاع عن النفس

الاجابات (1)

يارا جمال
يارا جمال 
7/25/2015 في 6:55:47 AM

افضل رياضات الدفاع عن النفس :

لعبة ميوي تاي muay thai ، و هي الرياضة الوطنية في تايلاند تشبه الكيك بوكسينج ، و مثل العديد من فنون الدفاع عن النفس فإنه من غير الواضح بالضبط متى بدأت الملاكمة التايلاندية ، وذلك أساسا بسبب العديد من عناصرها الشائعة في كل من نظيراتها اليابانية و الهندية ، و قد إكتسبت شعبية كبيرة في تايلاند ، و لكن أيضا شهدت تصاعدا كبيرا في الشعبية في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي ، و في الآونة الأخيرة أصبحت تركز على أسلحة كثيرة في الجسم ، بما في ذلك القبضات و القدمين و السيقان والركبتين و أكثر من ذلك لهزيمة الخصم ، و الملاكمة التايلاندية ذات قيمة عالية لأنها تعلم أتباعها أن كل جزء من الجسم يمكن أن يكون سلاحا .

لعبة برازيلين جيو جيتسو brazilian jiu jujutsu ، على الرغم من أنها منتشرة في البرازيل ، إلا أن أساس الجيو جيتسو البرازيلية في اليابان ، و قد وصلت في البرازيل في عام 1914 ، بهدف نشر فنون الدفاع عن النفس ، و هي شعبية في المدارس في جميع أنحاء العالم ، و تشبه الجو جيتسو التقليدية و الجودو ، و تؤكد على الشكل البرازيلي في الأساس ، مما يجعل منه أداة شعبية لمختلط الدفاع عن النفس .

لعبة الكارتيه karate ، و هي مشتقة من كلمة يابانية تعني “اليد الفارغة” ، و هو فن الدفاع عن النفس و الذي لا يستخدم أية أسلحة ، ويعتقد أن أساليب الكاراتيه قد نشأت في وقت مبكر ، و يعد أسمى قيمة بسبب ليس فقط فوائده الصحية ، و لكن أيضا دورها كأداة للدفاع عن النفس .

لعبة الكونغ فو kung fu ، و هي من فنون الدفاع عن النفس الصينية ، و هي واحدة من أقدم الفنون القتالية في العالم ، و قد وجدت عشرات الآلاف من أشكال الكونغ فو منذ إدخالها ، تدرس مع قيم الفلسفة و الأخلاق و هي مهمة لممارسي هذا الفن للدفاع عن النفس ، مع فضائل مثل التواضع و الإحترام ، و الثقة ، و الصبر كما هو الحال مع معظم فنون الدفاع عن النفس ، الكونغ فو قيمتها تكمن في فوائدها الصحية للجسم و معرفة فنون للدفاع عن النفس .

لعبة التايكوندو taekwondo ، تترجم “طريقة القبضة و القدم” إزدهرت لعبة التايكوندو بعد الحرب العالمية الثانية ، عندما أنهت اليابان إحتلالها لكوريا ، وهذا النوع من فن الدفاع عن النفس يجمع بين المهارات البدنية مع القوة العقلية ، وغالبا ما تظهر عندما يكسر لاعبا لها لوحات مع القدم أو اليد ، و التايكوندو من فنون الدفاع عن النفس الأكثر شعبية في العالم و تمارس في أكثر من 100 دولة ولديها 30 مليون مشجع مع ثلاثة ملايين مع الأحزمة السوداء ، و لها لاعبين بارعين ممارسين التايكوندو في القوة والقدرة على التحمل و السرعة و التوازن و المرونة .

لعبة نينجييتس ninjutsu ، و قد جلبت إلى أمريكا الشمالية من قبل سلاحف النينجا ، و تستخدم هذه النينجا فن التخفي لمفاجأة و هزيمة خصومهم ، ولدت في عصر الإقطاعية في اليابان ، و تستخدم اليدين والقدمين في هذا الفن للدفاع عن النفس ، ولكن أيضا يتم التدريب على الأسلحة ، وذلك بإستخدام أجهزة مثل رمي النجوم و الرماح و السيوف ، لا تدرس نينجوتسو تحديدا اليوم ، بعد إستخدام العديد من فنون الدفاع عن النفس بعض عناصره .

لعبة جوجيتسو jujutsu ، و تركز الجو جيتسو على التصارع ، و الجو جيتسو هو نوعا من الألعاب “كل شيء مباح” ، وقد جرت العادة على تعليم الطلاب تكتيكات مثل التلاعب ، و العض ، ويمكن ان تكون مميتة ، هذا الفن الدفاع عن النفس هو الأكثر شعبية اليوم في أمريكا الشمالية .

لعبة كراف ماجا krav maga ، و هذا النوع من فن الدفاع عن النفس هو مهارة عنيفة يؤكد الهجمات المدمرة إلى مناطق الخصم الحيوية مثل الفخذ و العينين ، و تشجع إستخدام أي شئ متوفر كأسلحة ، يتميز هذا الفن للدفاع عن النفس نهج من ثلاث خطوات : التعامل مع التهديد المباشر ، و منع المهاجم من شن الهجوم ، ثم التحييد .

لعبة أيكيدو aikido ، تم إنشاؤها في اليابان في وقت مبكر ، أتباع أيكيدو يتعلموا كيفية إستخدام القوة لأي مهاجم ، التدريب على الأسلحة هو شائع في أيكيدو ، و يتم تدريس الأتباع للدفاع عن أنفسهم ضد المهاجمين ، وقال مؤسسها موريهاي أيشيبا أنه من أجل أن تكون ناجحة أتباع أيكيدو يجب أن يكونوا على إستعداد لإستقبال 99٪ من هجوم الخصم .

لعبة الجودو judo ، تأسست الجودو من قبل المربي اليابانية كانو جيجروا ، الذي كان يتعرض للمضايقات أثناء طفولته و قد أضاف المهارات الأساسية من فنون الدفاع عن النفس الأخرى في العصر الحديث ، و تعني إستخدام قوة الخصم ضده ، بسبب هذه الطريقة في الدفاع عن النفس ، ممارسين الجودو لا حاجة لديهم لقوة مفرطة ، التركيز الأساسي هو على الجودو الرميات والعمل على أرض الواقع و هي قيمة للدفاع عن الذات .

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

سهير احمد
سهير احمد 
تاريخ السؤال 06/01/2016
26,121 مشاهدة
نورهان
نورهان 
تاريخ السؤال 30/12/2015
26,121 مشاهدة
نجود سالم
نجود سالم 
تاريخ السؤال 05/01/2016
7,485 مشاهدة
ايميلي
ايميلي 
تاريخ السؤال 09/01/2016
4,564 مشاهدة
الينا علي
الينا علي 
تاريخ السؤال 31/12/2015
4,564 مشاهدة