ما تفسير الرضاعه للمتزوجه في المنام

الرئيسية / عام / ما تفسير الرضاعه للمتزوجه في المنام
الورده الحمــــــــــــــــــــراء
الورده الحمــــــــــــــــــــراء
274 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما تفسير الرضاعه للمتزوجه في المنام

الاجابات (1)

جابر
جابر 
2/1/2017 في 10:59:45 PM

شخص مرضع : يكاد يجمع المفسرين على أن من يرى في منامه أن آخر يرضع من ثديه ويعرفه فلا خير بذلك لكلاهما إما إن كان لا يعرفه فهي مصيبة ستصيبه منفردا أو بفعل شخص غريب.

رضاعة من ثدي امرأة : من يرى كأنه يرضع من ثدي امرأة فإنه سيمرض أو يصاب بالحزن والهم أو سجن لأحدهما أو ضيق في الحياة يصيب كلاهما.
امرأة تقو بالإرضاع من ثديها : وكذلك إن رأت المرأة أنها ترضع شخصا من ثديها فإنه حزن وهم ومرض، وإن كان من يرضع رجلا تعرفه فإنه يأخذ من مالها عنوة ومرغمة بقدر رضاعته، أما إن كانت ترضع طفلا فهو ضيق في الحياة وفقر أو حزن، وإن كان لبنا ما تقوم بإرضاعه فإنه ميراث من بنتها أي وفاة بنتها.

رضاعة الطفل والصبي : فمن رأى من رجل أو امرأة أو بنت أنه يقوم بإرضاع صبي أو يرضع طفلا منه في كلا الحالتين فإن ذلك شدة ووقت عصيب قد يكون في سجن أو منع للحوائج.

الرضاعة من ثدي الأم : من يحلم بأنه يرضع من ثدي أمه فذلك عز له ونيله جاه ومكانة بين الناس أو رفعة في عمله.

رضاعة المرأة من ثدي رجل : وأما رضاعة أي امرأة حامل أو متزوجة أو بنت عزباء رأت أنها ترضع من ثدي رجل فلا خير في ذلك لأنه يؤل بالفقر والهم أو المرض الشديد والافتقار.

رضاعة المرأة من ثدي امرأة : إن كانت الراضع والمرضع من النساء فهنالك اختلاف في الرأي بين علماء التفسير فمنهم من يقول أنه انفراج في الحال ويسر في الحياة، وآخرون فسروه على أنه ذميم يحوي الفقر والفتن من لسان النساء.

Breast

المريض يرضع : اختلف العلماء في قضية المريض وأغلب الأقوال تشير إلى أن المريض إن رضع من الثدي فإنه شفاء له من مرضه، وإن كان الثدي كبيرا جدا ورضع منه فذلك الموت من مرضه ، وأما رضاعته من ثدي رجل فيدل على شدة في المرض.

الرضاعة من أكثر من امرأة : من يرى من الرجال أنه يطوف على مجموعة من النساء فيرضع منهن أو من أكثر من واحدة من النساء ويمص ثديهن فإنه رجل يحب اللواط أو سيقع فيه.

الرضاعة من قضيب رجل : وإن رأى رجل أو رأت امرأة أنها ترضع من قضيب رجل فإن ذلك فيه الخير لكلا الشخصين وكذلك هو يسر في الحال ونيل للحوائج والمطالب أو جزء منها.

الرضاعة من الحيوانات : من يرى أنه يرضع من حيوان يحل أكل لحمه فذلك يعني حصوله على المال والرزق والغنى أمر الرضاعة من حيوان محرم اللحم فيدل على نيل المال الحرام أو من جهة محرمة، أما من اصطاد حيوانا محلل ورضع منه فإنه ستنفرج له الدنيا ثم تعود كسابق عهده بعد مدة من الزمن.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

جابر
جابر 
تاريخ السؤال 16/01/2016
selena
selena 
تاريخ السؤال 06/06/2016
زهرة المدائــــــــن
زهرة المدائــــــــن 
تاريخ السؤال 12/06/2016