كيفية طحن المستكة

الرئيسية / عام / كيفية طحن المستكة
نانسي
نانسي
4,606 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو كيفية طحن المستكة

الاجابات (1)

selena
selena 
27/08/2017 في 08:53:36

تدق المستكه في الهاون
كيفية طحن المستكة

عند طحن المستكة، تطحن مع القليل من السكر حتى لا تلتصق

فوائد المستكة للجنس

* تعتبر من المواد الفعالة في علاج العديد من المشاكل الجنسية التي يُعاني منها الرجال.

* تُعالج ضعف الانتصاب الذي يُعاني منه عدد كبير من الرجال، كما يُساهم تناول المستكة بانتظام، في حدوث انتصاب قوي في قضيب الرجل أثناء العملية الجنسية، لأنها تُنشط الدورة الدموية، وتزيد من تدفق الدم إلى القضيب وباقي الأعضاء الجنسية.

* تُعالج العجز الجنسي، والضعف الجنسي، وتزيد من قدرة الرجل الجنسية لأنها تمنح الرجل الطاقة والحيوية وتنشط جسمه وتمنحه الطاقة مما يجعله قادراً على أداء النشاط الجنسي بفعاليةٍ كبيرة.

* تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حدٍ سواء، وتزيد من القدرة على حدوث الاستثارة الجنسية.

* تزيد من الخصوبة، خصوصاً لدى الرجل، إذ أنها تُساهم في زيادة كمية السائل المنوي، كما تزيد من قدرة الحيوانات المنوية على الحركة وتنشطها وتقويها وتُحسّن من نوعيتها، وهذا كله ينعكس إيجاباً على قدرة الرجل الجنسية.

فوائد المستكة

نضارة البشرة
تحتوي المستكة على زيوت طيارة، و بعض المواد التي تعمل على ترطيب و تنقية البشرة، و للحصول على فوائد المستكة للبشرة يوصى بإحضار مزيج مكون من ملعقة مستكة مطحون، و ملعقة ورد مجفف مطحون، و ملعقة زبادي و ملعقة عسل أبيض، يمزج هذا الخليط و يوضع على البشرة لمدة عشرون دقيقة، ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر .
التخلص من الوزن الزائد
تشير الأبحاث و الدراسات أن المستكة تعمل على خفض نسبة الدهون بمعدل 2 في المائة إذا تم تناولها يوميا لمدة 5 أسابيع متواصلة، لذلك تعتبر حل مثالي و آمن لخفض الوزن و حرق الدهون .
الحفاظ على صحة الأسنان
تعتبر المستكة من أفضل المواد التي تحافظ على صحة الفم و الأسنان، إذ إنها تحتوي على نسبة جيدة من المواد المضادة للفطريات و البكتيريا، مما يجعلها تكافح تسوس الأسنان و تمنع حدوثه، كما أنها تقضي على رائحة الفم غير المرغوب فيها.
مفيدة للمعدة
تعمل المستكة على علاج اضطرابات المعدة و القضاء على البكتريا الحلزونية المتسببة في أمراض المعدة المختلفة و مشاكل المريء، كما تعمل على حماية بطانة المعدة من الإصابة بالقرحة التي يمكن أن تحدث بسبب كثرة تناول المسكنات، و ايضا تعمل على الوقاية من سرطان القولون، لذلك يوصى بإضافة المستكة على الشوربة و تناولها مع وجبة الغداء.
إزالة رائحة العرق
تساعد المستكة على إزالة رائحة العرق الكريهة، و التقليل من نسبة التعرق، و ذلك لأنها تحتوي على مواد قابضة و مضادة للبكتيريا، فوضع كمية من المستكة المطحونة على منطقة التعرق بعد تنظيفها، يساعد على تخليصها من التعرق الزائد و الرائحة الكريهة.

اضرار المستكة

يجب عدم الإفراط في تناول المستكة لأن ذلك يمكن أن يحدث الكثير من المشاكل لذا من المهم عدم الإفراط في وضع المستكة على أطباق الطعام فعند تناولها باعتدال لا تسبب أي مشاكل ولكن الإفراط في تناولها والإكثار منها يمكن أن يسبب الكثير من الضرر للإنسان وصحة الجهاز الهضمي فالأبحاث تشير إلى أن لها الكثير من الفوائد بفضل احتوائها على المواد المضادة للبكتيريا لكن الإكثار منها قد يضر بالعديد من البكتيريا النافعة التي تعيش في الجهاز الهضمي والجهاز الإخراجي مما يسبب الكثير من الأعراض السلبية فهي ككل شيء آخر لها العديد من المنافع لكن يجب عدم الإفراط في تناولها لتفادي حدوث نتائج عكسية
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ناروتو
ناروتو 
تاريخ السؤال 05/01/2016
داليا سالم
داليا سالم 
تاريخ السؤال 13/12/2016
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 04/11/2016
ايناس
ايناس 
تاريخ السؤال 25/04/2016
سيدرا
سيدرا 
تاريخ السؤال 25/04/2016