كيفية تنظيف شاشة التلفاز led

الرئيسية / تدبير منزلي / كيفية تنظيف شاشة التلفاز led
Red Roze
Red Roze
323 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو كيفية تنظيف شاشة التلفاز led

الاجابات (1)

مخترع الزمان
مخترع الزمان 
19/09/2022 في 07:24:00

تنظيف شاشة التلفاز

1- قم بإيقاف تشغيل الجهاز قبل التنظيف. 
مما لا شك فيه أنه عندما تكون الشاشة مظلمة سيكون من الأسهل اكتشاف بقع الزيت أو الأوساخ عليها. يؤدي إيقاف تشغيل الجهاز أيضًا إلى منع الضغط على الأزرار عن طريق الخطأ ، ويحدث هذا بشكل خاص عند تنظيف الأجهزة بشاشة تعمل باللمس مثل الجهاز اللوحي و iPad وما إلى ذلك.



2. استخدم قطعة قماش ناعمة وجافة للتنظيف.
 لتنظيف الشاشة المسطحة من الضروري استخدام قطعة قماش ناعمة وجافة للتنظيف، وافعل ذلك برفق قدر الإمكان ، كما يمكن استخدامها لهذا الغرض فقط.

3- لا تظغط على الشاشة اثناء التنظيف
إذا لم تتم إزالة البقع اللاصقة على الشاشة  بقطعة قماش جافة، فلا تحتاج لزيادة الضغط على الشاشة، بسبب الضغط المباشر على الشاشة يمكن أن يسبب تلف وفقدان بعض البيكسل، شاشات الكمبيوتر المحمول وشاشات تلفزيون LCD. /  هي أكثر حساسية في هذه الحالة. على الرغم من أن هذه ليست مشكلة في العادة مع شاشات التلفزيون العادية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والشاشات التي لا تعمل باللمس ، كن حذرًا في هذه الحالات أيضًا.

4- استعمل الماء المقطر أو مزيج من الماء المقطر والخل 
إذا لزم الأمر ، بلل القماش بالماء المقطر أو بمزيج من الماء المقطر والخل الأبيض بنسب متساوية. تقدم العديد من الشركات زجاجات صغيرة تحتوي على منظفات شاشة مسطحة يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

5- تنظيف الحافة البلاستيكية للشاشة
يمكن تنظيف الحافة البلاستيكية حول الشاشة بأي نوع من المنظفات متعددة الأغراض ، أثناء العمل ، تأكد من عدم ملامسة المنظف للشاشة


هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

Orora
Orora 
تاريخ السؤال 6/3/2015
Green eyes
Green eyes 
تاريخ السؤال 19/11/2015
سالي
سالي 
تاريخ السؤال 24/02/2016
سلوى
سلوى 
تاريخ السؤال 05/11/2015
Red Roze
Red Roze 
تاريخ السؤال 07/06/2016