كيف يمكن ان اجعل شخص يحبني

الرئيسية / عام / كيف يمكن ان اجعل شخص يحبني
سهير احمد
سهير احمد
504 مشاهدة مشاهدات اليوم 2

السؤال هو كيف يمكن ان اجعل شخص يحبني

الاجابات (1)

الورده البيضاء
الورده البيضاء 
19/03/2017 في 08:28:08

اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.

أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.

لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.

اثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على حبيبك، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.

حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات، وافتعال المشاكل، مما يهدد امن العلاقة العاطفية بينهم، واعلم أن أي مشكلة تحدث بينكم لها حل، وان بتفهمك للمشكلة سيقلل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلها حتى لا يخسرك.

كلما تعاملت مع حبيبك بلطف، وكنت ذو ذوق عالي في التحدث معه، كلما زادت محبته لك، وانعكس ذلك على انجذابه لك؛ فلا يشعر بالملل أبدا من لقاؤكما؛ بل بالعكس هو الذي سيطلب لقائك.

وكن حذرا من تصرفاتك أمامه، وحاول جاهدا أن تتحكم في مشاعرك، فإذا صدر من الشخص الذي تحبه ما يزعجك، لا تتسرع بإلقاء اللوم عليه، بل تعامل مع الموقف بحكمة وتفهم موقفه؛ فهذا سيزيد بالطبع من حبه لك.

قد تتساءل في نفسك إذا فعلت للشخص الذي احبه كل ما يؤكد حبي كيف أتأكد انه يحمل مشاعر تجاهي وان قلبه قد تحرك بالفعل، سأخبرك ببساطة حيث أكد علماء النفس أن الإنسان عندما يحب، ينتج عنه سلوكيات تنم عن حبه، ويصبح من السهل اكتشاف انه يحبك من تلك التصرفات، فمثلا:

إذا لاحظت انه يبتسم لك عندما يقابلك، وان السعادة تبدو في عينيه، فهذا دليل قوى على حبه لك.
إذا أدركت بمحض الصدفة، انه يراقبك، وان عينيه تلاحقك في كل مكان، وخاصة إذا كثر تصادفاكم في الأماكن المختلفة، فاعلم أن ذلك دليل على اهتمامه بأمرك، فلا تتعمد إحراجه، وتقبل الأمر كأنك لم تفهمه.
نبرة حديث أي شخص تدل على مشاعره تجاهك، حسب دراسات علم النفس والطب النفسي؛ فإذا كانت نبرة الصوت ثابتة وهادئة؛ فهذا يدل على عاطفية من أمامك؛ وانه يحمل في قلبه مشاعر لديك، أما إذا لاحظت أن نبرة صوته متذبذبة مترددة، فهي تشبه مشاعره المترددة والتي لم يحسم أمرها بعد.
لغة الجسد علم كبير قم بالبحث عن معلومات عنها في بعض الكتب، فهي لها دلائل كثيرة في الحب، فمثلا إذا لاحظت أن الشخص يقوم بحركات لا إرادية بيده، ويقوم بلمس انفه وأذنه باستمرار أثناء الحديث، فاعلم انه يحبك حسب النظريات النفسية الحديثة.
أيضا اتساع حدقة العين، وتغيره اتجاه الأرجل ليصبحا في اتجاه بعضهما البعض، وارتفاع الحاجبين بشكل مقوس، وغيرها من الحركات التي يقوم بها الشخص عن غير وعى أو إرادة، هي حركات تنم عن عاطفة قوية يحملها الشخص.
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

ايناس
ايناس 
تاريخ السؤال 25/04/2016
سيدرا
سيدرا 
تاريخ السؤال 25/04/2016
ناروتو
ناروتو 
تاريخ السؤال 05/01/2016
داليا سالم
داليا سالم 
تاريخ السؤال 13/12/2016
احمد حازم
احمد حازم 
تاريخ السؤال 04/11/2016