شرح نظام public address

الرئيسية / عام / شرح نظام public address
أروى
أروى
1,533 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو شرح نظام public address

الاجابات (1)

Christmas girl
Christmas girl 
12/24/2016 في 8:48:55 AM

هذا النظام يتألف من "ميكروفون نداء مكتبى" ، و "مكبر خالط " و "سماعة بوق (هورن)" . عندما يتم الضغط على الزر الموجود فى الميكروفون والمسمى "الكلام" talk ، يمكن بث رسالة إلى السماعة عبر مكبر الصوت .
يمكن تطوير هذا النظام بالمزيد من السماعات لتغطية مساحة أكبر ، أو بأنواع بديلة من السماعات لتناسب المناطق والمواقع المختلفة ،
شرح نظام public address


توجد مشكلة محتملة مع أنظمة السماعات المتعددة ، وهى أن توصيل سماعات متعددة ومواءمتها لخرج المكبر يمكن أن يكون معقد جدا ويستخدم الكثير من الكابلات . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون من الصعب ضبط مقدار حجم الصوت volume المطلوب فى أى سماعة بعينها .
كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة جاء الصناع بالحل من خلال الاعتماد على محولات ذات مآخذ tappings متعددة للاستخدام مع كل سماعة على حدة .
شرح نظام public address


هذه الطريقة لتوزيع المعاوقة المرتفعة تحل مشكلة المجموعات المتتالية والمتوازية وتسمح لمستوى السماعة لأن يكون متغيرا صعودا وهبوطا عن طريق تغيير إعدادا المحولات . هذا النظام معروف باسم نظام
100v line .

نظام الإذاعة الداخلية السابق تم تصميمه لعمل إعلانات(نداءات) إلى جميع المناطق . نفترض أننا نريد تشغيل الموسيقى كخلفية بمساحة عمل أو مكان عام ، ويكون لدينا القدرة على تجاوز الموسيقى عند القيام بعمل إعلان (نداء) . . يمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق إضافة مصدر للموسيقى ( راديو أو CD) للدخل المساعد auxiliary للمكبر .
شرح نظام public address


الآن لدينا نظام خلفية موسيقية ونداء (إذاعة داخلية) . عن طريق اختيار أنواع مختلفة من السماعات يمكننا توفير التغطية المناسبة لأى مجال من المجالات ، فى الأماكن المغلقة (الداخلية) أو فى الأماكن المفتوحة (الخارجية) ، الهادئة والصاخبة . السماعات التجارية المصممة لهذه التطبيقات ، يتم تركيبها بشكل عام مع محولات الخط لجعل التصميم والتوصيل لمثل هذا النظام أسهل . هذه السماعات تعرف بسماعات الخط
100v line speakers .
القيمة 100v هى قيمة نظرية تستند إلى نظام يقوم بالتشغيل بخرج مستوى إلى الحمل الكامل ، هذه القيمة ليست ثابتة ، فى الواقع هذا النظام هو نظام معاوقة مرتفعة بدلا من نظام المعاوقة المنخفضة (4/8 ohms) . لذلك لا تنخدع فى البحث عن شىء لا وجود له ! فإن الجهد من المكبر سوف يتغير مع مستوى وشدة الإشارة التى يجرى تكبيرها .
يجب توصيل السماعات على التوازى مع بعضها البعض ومع خرج المكبر ( والذى عادة ما يتم وضع العلامات Common & 100v عليه ) . السماعات لا تحتاج لأن يتم توصيلها إلى المكبر بشكل منفرد ما لم يتم توصيلها إلى مناطق سماعة منفصلة .
هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

UnKnown
UnKnown 
تاريخ السؤال 29/04/2017
أروى
أروى 
تاريخ السؤال 02/11/2015
UnKnown
UnKnown 
تاريخ السؤال 19/04/2017
1,533 مشاهدة
UnKnown
UnKnown 
تاريخ السؤال 27/04/2017
ميغا مان
ميغا مان 
تاريخ السؤال 6/16/2015