ما هي فوائد زيت خشب الصندل للبشره

الرئيسية / عام / ما هي فوائد زيت خشب الصندل للبشره
Nadia
Nadia
134 مشاهدة مشاهدات اليوم 1

السؤال هو ما هي فوائد زيت خشب الصندل للبشره

الاجابات (1)

Wise Man
Wise Man 
5/22/2015 في 10:16:00 PM

فوائد زيت خشب الصندل
مطهر
خشب الصندل هو جيد جدا كعامل مطهر، فهو آمن كما إنه يساعد على حماية الجروح الداخلية والقرح من العدوى. وبالمثل، عندما يطبق على الجلد، لأنه يحمي الجروح، والقروح، والدمامل، والبثور من تطوير التهابات أو من أن تصبح التفسخ.

المضادة للالتهابات
كلاهما معجون خشب الصندل ونفطها الأساسية هي فعالة جدا كعوامل مضادة للالتهابات. لديهم تأثير التبريد لطيفة وتوفير الإغاثة من كل أنواع التهاب في الدماغ، الجهاز الهضمي، الجهاز العصبي والدورة الدموية، ونظم مطرح التي تنتج عن الالتهابات، والحمى، والآثار الجانبية للمضادات الحيوية، والتسمم، ولدغ الحشرات، أو الجروح. خشب الصندل من الضروري النفط هو مفيد وخاصة في حالات التهابات الجهاز العصبي والدورة الدموية.
وكما ذكر أعلاه، وزيت خشب الصندل له خصائص مضاد للالتهاب ويعطي الإغاثة من التهاب الناتجة عن الحمى والالتهابات الفيروسية.

مضاد للتشنج
ويجري كل من ارتخاء والمسكنات في الطبيعة، وهذا الزيت يعمل كبيرة ضد تشنجات. انه يرتاح الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية، وبالتالي إنهاء تشنجات وتقلصات. وبالتالي، فإنه من المفيد في علاج المشاكل المرتبطة تشنجات، مثل تقلصات وآلام، والسعال.

مدر للبول
ونظرا لخصائص الاسترخاء والمضادة للالتهابات، وأنها البلسم التهاب في الجهاز البولي ويؤدي الاسترخاء، وبالتالي تعزيز مرور سهلة من البول. كما أنه يزيد من وتيرة وكمية التبول. وهذا يساعد في علاج التهابات والتهاب في الجهاز البولي، لأنه الإحمرار خارج السموم الخطرة في البول.

مطهر
هو خاصية مطهر من خشب الصندل من الضروري النفط الذي يبرر استخدام على نطاق واسع في الاحتفالات الدينية ومستحضرات التجميل. رائحته يبعد الميكروبات والحشرات الصغيرة، وهذا هو السبب يتم استخدامه على نطاق واسع في البخور، وبخاخ، التبخير وتبخر لتطهير مناطق واسعة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون مختلطة هذا النفط مع مياه الاستحمام أو المستحضرات أو الزيوت أن يطبق على الجلد والجروح لضمان حمايتهم من الأمراض الأخرى. ويمكن أيضا أن هذا النفط أن تؤخذ بأمان مع الحليب لعلاج الالتهابات الداخلية، مثل تلك التي في الحلق والمريء والمعدة والأمعاء، ومساحات مطرح.

بلسم
زيت خشب الصندل البلسم الجلد، ويخفف ذلك من التهاب وتهيج، تشفي من الالتهابات ويبقي لكم شعور جديد وبارد.

علاج السعال

يستخدم خشب الصندل بشكل خاص في علاج السعال. إنها تحارب أيضا الالتهابات الفيروسية التي تتسبب في البداية السعال والبرد والانفلونزا والنكاف، أو أي مرض آخر.

ضغط الدم
هذه هي خاصية مفيدة جدا من خشب الصندل من الضروري النفط. ويمكن أن تؤخذ مع الحليب أو حتى الماء لخفض ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. عجينة من خشب الصندل له نفس التأثير عندما يطبق موضعيا إلى أجزاء مختلفة من الجسم.

يحسن الذاكرة
إنه يحسن الذاكرة ويحفز قدراتك على التركيز. كما أنه يبقي الدماغ بارد ومريح ويوفر لك من ضغوط لا داعي لها والقلق.

مسكن
هذا الزيت يسكن التهاب، والقلق، والخوف، والإجهاد، والأرق. وعلاوة على ذلك، فإنه يدفع الاسترخاء والهدوء والتركيز والرؤية الداخلية، والأفكار الإيجابية.

منشط
وهذا يمكن أن يكون النفط منشط صحة جيدة جدا على أي شخص، وخاصة بالنسبة للأطفال المتنامية. يمكن أن يعطى بأمان للأطفال، بينما العديد من الزيوت الأساسية الأخرى ليست كذلك. نظرا لأنه هو مهدئ على المعدة والجهاز الهضمي والدورة الدموية والجهاز العصبي، كما أنه يساعد هذه النظم وظيفة في وئام ودون أي شذوذ.

هل تريد معرفة الوظائف التي تناسب شخصيتك؟ اختبار تحليل الشخصية مجاني فقط قم بالاجابه عن الاسئلة وستحصل مباشره على النتيجه ابدأاختبار تحليل الشخصية

أسئلة ذات صلة

نتالي
نتالي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
KSA lover
KSA lover 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سهام علي
سهام علي 
تاريخ السؤال 5/18/2015
سلوى
سلوى 
تاريخ السؤال 5/18/2015
sedny love
sedny love 
تاريخ السؤال 5/18/2015